إكسسوارات شيك لا غنى عنها فى الصيف

إكسسوارات
إكسسوارات

للصيف متطلبات تمنحك شياكة وتألقاً، وفي نفس الوقت لها دور لا غنى عنه مثل فستان مريح فضفاض وملابس للسباحة تنزلين بها البحر وحقيبة يد بألوان ملفتة، وطبعا لحماية عينيك الجميلتين سترتدين نظارات شمسية أنيقة، ولحماية شعرك وبشرتك لاغنى عن القبعة بالإضافة لبعض المجوهرات الرقيقة بألوان الصيف المبهرة.


 

وفي هذا الموضوع سوف نلفت نظرك لأساسيات لا غنى عنها هذا الصيف حتى نذكرك باقتنائها قبل أن تبدئي إجازاتك الممتعة.
1- نظارات مشعة ماركة Tom Ford
سواء كنت ترتدين فستان شمس وشورت أو مايوه يقدم لك توم فورد نظارة ريترو ملفتة تضفي شياكة فورية على مظهرك ككل، وهناك ما هو بعدسات عاجية أو بنفسجية لتأثير كبير ومتوفرة بسعر 540$.
 
2- شبشب بوجه ساتان ماركة Emme Parsons
بما أنك تحتاجين إلى التهوية والراحة والانطلاقة خلال الصيف فالشبشب الأرضي هو ما سيوفر لك كل الراحة وفي نفس الوقت المظهر الأنيق وهذا الشبشب بوجه ساتان ومتوفر بسعر 395$.
 
3- حقيبة من القش بحجم جميل ماركة Cult Gaia
أكملي إطلالتك هذا الصيف بحقيبة من القش وتخيري الحجم المناسب لك، وهذه الحقيبة رقيقة وحجمها صغير ومطرزة وبيد من خشب البامبو وهي من ضروريات أي نزهة ومتوفرة بسعر 498$.
 
4- قرط يضفي لمسة من الحيوية ماركة Bea Bangiasca 
أضيفي لمظهرك الصيفي لمحة ملفتة بزوج من الأقراط وهذا القرط بتصميم إيطالي لترتديه في أذن واحدة وأمامك لونين لتختاري بينهما، هو متوفر بسعر 500$.
 
5- قبعة دلو جريئة ماركة Janessa Leone
قبعة دلو برسومات هندسية ومحاكة يدويا ومصممة من القطن بنسبة 100% ومتوفرة بسعر 207$.
 
6- صندل برباط وكعب عالٍ ماركة Amina Muaddi
ليس هناك طريقة أكثر شياكة لتكملي فستاناً قصيراً إلا بصندل كعب عالٍ برباط، وهذا الصندل أصفر اللون سيجعلك تتألقين ومتوفر بسعر 790$.
 
7- حقيبة ليلية بألوان كهربائية ماركة Carolina Santo Domingo
ينادي ليل الصيف بارتداء الإكسسوارات المتألقة وهذه الحقيبة الكروس صغيرة الحجم وبألوان جميلة ليلية تمزج بين اليوسفي والفوشيا بسلسلة مزينة وحزام ومتوفر بسعر 630$.