بالصور .. فساتين بيتي مريحة ورائعة للصيف

فساتين بيتي مريحة
فساتين بيتي مريحة

عادة نرتدي في البيت ملابس مثل التي شيرت والليجن أو البيجاما أو قميص النوم للشعور بالراحة داخل المنزل، ونحرم أنفسنا من ارتداء الملابس الرسمية لأنها غير مريحة، لكن هذه المرة سنقدم لك حلاً وسطاً.. ملابس تشبه الملابس الرسمية بأناقتها وجمالها وفي نفس الوقت مريحة جدا مثل ملابس البيت التقليدية من خلال مجموعة من الفساتين البيتي الجميلة. 


- فستان بنصف كم وكرانيش كشكشةR. Vivimos Hailf-Sleeve Cotton Ruffled A-Line Flowy Dress

 

لهذا الفستان أكمام منتفخة وفتحة صدر مربعة بكشكشة على الصدر ورابطة. الجزء العلوي من الفستان مطاطي والجزء السفلي جيب فضفاض، وهو متوفر ب 12 لوناً كلها مصنوعة من القطن الخفيف مع نقوش البولكا، وهو ميدي ومريح جدا يمنحك الجمال والأنوثة داخل البيت ومتوفر بسعر يتراوح بين 30 إلى 32$ لدى amazon.com.
- فستان حمالات ميديGoodthreads Georgette Smock-Back Cami Midi Dress

 

لو كنت تفضلين فستاناً بدون أكمام.. إليك هذا الفستان بحمالات أربطة ميدي وفتحة صدر مربعة وظهر بسوستة وجيب فضفاضة، وهو متوفر بستة نقوش مختلفة بداية من نقوش النمر وأشجار النخيل السوداء وحتى الزهور الصفراء. متوفر بأسعار تتراوح بين 36 إلى 38$ لدى amazon.com.
- فستان بأكمام مكشكشة Miessial Striped Linen Ruffle Cap-Sleeve Midi Dress

 

لهذا الفستان أكمام على الكتف مثل الكشكشة الفضفاضة والجزء العلوي منه مطاطي محبوك على الجسم وطوله ميدي بجونلة لها جيوب. 
وهو منقوش بخطوط رفيعة زرقاء، مثالي جدا لترتديه في بيتك في فصل الصيف ليمنحك الجمال والراحة وهو متوفر بسعر يتراوح بين 20 إلى 31$ لدى amazon.com.
- فستان بدون أكمام كب منقوش Zesica Floral Printed Strapless Maxi Dress

 

لو بتفضلي الفستان كب بدون أكمام منقوش وماكسي، الفستان متوفر بـ 14 لوناً يصل طوله للكاحل وهو مطاط من على الصدر محبوك بجيب فضفاضة ومصنوع من قماشة مزيج بين القطن والبوليستر، لكنها ناعمة وجيدة التهوية. متوفر بسعر يتراوح بين 36 إلى 37$ لدى amazon.com.
- فستان ماكسي برباط على الكتف وحزام SolerSun Spaghetti Strap Flowy Maxi Sundress with Belt

 

هذا الفستان بتصميم مختلف عن باقي المجموعة بأربطة على الكتف وحزام على الخصر وجونلة فضفاضة بكشكشة بخامة ناعمة ومطاطية من القطن والبوليستر. متوفر بنقوش الزهور المتنوعة وهو نوع جيد التهوية مريح جدا مثالي للصيف يمكنك ارتداءه في البيت أو وضع توب عليه والتمشية به على الشاطيء، وهو متوفر بسعر يتراوح بين 19 و27$، لدى amazon.com.