درة تخطف الأنظار بهذه الإطلالة

درة
درة

حرصت الفنانة التونسية درة على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور و الفيديوهات الأنستجرام، بصورا جديدة من أحدث ظهور لها. تألقت درة في الصور بإطلالة أنيقة و جذابة، حيث اتدرت بنطلون جلد باللون الأسود و نسقت معه بلوزة باللون البيج لا تحمل أي نقوشات أو تطريزات مما كشف عن رشاقتها.


 

أتسمت إطلالة درة في الصور بأنها تجمع بين البساطة و الأناقة، كما تزينت بمجموعة من المجوهرات و الإكسسوارات الفخامة التي زادت من جمالها و أناقتها.
أما من الناحية الجمالية، أعتمدت درة على خصلات شعرها المموج المنسدله على كتفيها، ووضعت بعض لمسات المكياج التي ارتكزت على الألوان الترابية الهادئة و الغير مبالغ فيها.
يذكر أن الفنانة درة أعلنت عن انتهاء تصوير فيلم «الكاهن»، ونشرت عدة صور لها مع الفنان إياد نصار وفتحى عبد الوهاب ومحمود حميدة وجمال سليمان وحسين فهمى، وذلك عبر موقع “إنستجرام”.
وشاركت درة في بطولة مسلسل "بين السما والأرض" مكون من 15 حلقة، قصة نجيب محفوظ، سيناريو وحوار إسلام حافظ، إخراج محمد العدل، ويشاركها في بطولته هاني سلامة، أحمد بدير، نجلاء بدر، يسرا اللوزي، محمود الليثي، أحمد السلكاوي، ندى موسى.