لماذا يجب الابتعاد عن إتباع موضة صيف 2021

موضة
موضة

نقدم لكي دومًا أحدث صيحات الموضة في كل موسم، ونؤكد عليك أنه ليس من الضروري امتلاك كل قطعة، بل يجب اختيار ما يناسبك من بينها، لذا عندما شاركناك منذ فترة بقائمة تضم أبرز صيحات موضة ربيع وصيف 2021، وجدنا أنه سيكون من الرائع أن نشاركك أيضًا بقائمة صغيرة تضم بعض القطع المواكبة لصيحات موضة ربيع وصيف 2021، ولكننا نراها غير عملية ولا ننصحك بامتلاكها.


١- التوب الشبيه بحمالات الصدر Bra Top

خلال عروض الأزياء الخاصة بربيع وصيف 2021، شاهدنا كثيرًا التوب الشبيه بحمالة الصدر أو كما يطلق عليه الـ Bra Top. والذي في الغالب يتم ارتدائه أسفل بليزر مفتوح. ورغم أنني أحب هذا المظهر كثيرًا، إلا أنه ليس عملياً بالمرة، وإنفاقك للمال من أجل امتلاكه، لن يعود عليك بأية فائدة. فهو لن يكون مناسبًا لارتدائه بالعمل، أو الذهاب به في جولة مع الأصدقاء وغيرها.

٢- الفتحات الجانبية المبالغة أو الـ Cutout Craze

في هذا العام ظهرت صيحة جديدة يطلق عليها الـ Cutout Craze. ففي السنوات السابقة اعتدنا على رؤية صيحة الـ Cutout بشكلها الأنيق، والمتمثل في فتحات جانبية بالفساتين أو البلوزات، بسيطة للغاية. ولكن هذا العام تطور الأمر بشكل جنوني، وأصبح من الوارد أن تجدي الفستان يضم ما يزيد عن ٥ فتحات، وهو ما يجعل المظهر غير متناسق بالمرة. كما أن الفتحات لم تصبح فقط على جانبي الفستان بل وأصبحت عند الإبطين، وعند الصدر والأكمام وغيرها من الأماكن.

٣- التنانير والبنطلونات الشفاف ليست عملية بالمرة

يمكن ارتداء بلوزات أو توب شفاف في الحياة اليومية، ويمكن تنسيقه أيضًا بشكل جذاب. ولكن ماذا عن ارتداء تنورة أو بنطلون شفاف يظهر ما أسفله؟! أعتقد أن هذه الإطلالة ستكون رائعة على الشاطئ، أو في إطلالة سهرة ما. ولكنها لن تصلح كثيرًا لحياتك اليومية. لذا إن كنت تنوين شرائها لكونها قطعة مواكبة للموضة ويمكنك التألق بها في أي وقت، فأنصحك بمراجعة نفسك مرة أخرى.

٤- صيحة الـ Second Skin Top

بدأ ظهور هذه الصيحة بشكل لافت عندما ظهرت بها بيونسيه وأديل، ثم شاهدناها في عروض أزياء ربيع وصيف 2021 بكثرة. وعلى الرغم من أنها رائجة بشكل كبير، إلا أنني أجدها قطعة غير عملية. فهي ضيقة للغاية وتبدو كأنها طبقة ثانية من جلدك، وهو بالطبع ما يجعلها خيار غير مناسب في الأجواء شديدة الحرارة، التي نميل فيها إلى الأقمشة الفضفاضة والخفيفة. ليس هذا فقط، بل إن كنت تمتلكين صدر ذو حجم كبير، فستجعله يظهر بحجم أكبر والأمر كذلك بالنسبة لمنطقة البطن. لذا فأنا لا أرشحها لك.

٥- الحقائب ذات الشراشيب!

للحظة وجدت أن هذه الحقائب تتمتع بشكل مختلف للغاية، وكنت أود امتلاك واحدة منها. ولكن بعد تفكير وجدت أنها ستكون قطعة غير عملية بالمرة. فشراشيب هذه الحقائب طويلة بشكل مبالغ فيه، ما يجعل الحركة بها مزعجة ومربكة وهو عكس تمامًا الدور الذي تؤديه الحقيبة. والتي من المفترض أن تكون قطعة تكمل أناقتك، وتساعدك في حمل أغراضك وليس دورها أن تربكك.