4 أشكال للبنطلون الجينز تسيطر على موضة 2021 .. إقتنيها

أشكال للبنطلون الجينز
أشكال للبنطلون الجينز

يعد البنطلون الجينز أحد أهم القطع التي تمتلكها الفتيات في خزانة ملابسهن، فهو من الملابس الأساسية التي يمكنهن ارتدائها بأكثر من طريقة وإطلالة، لذا فهو يسيطر على موضة الملابس طوال الوقت ولا يختفي طوال العام من إطلالاتهن، لذا تختلف موضة تصميمات البنطلون الجينز في كل عام، لتصبح أكثر عصرية من ذي قبل، ويحرص القائمين على صناعة الموضة والأزياء على تقديم كل جديد فيها.


سيطرت الملابس المريحة على الموضة طوال العام الماضي، واستمر الأمر هذا العام أيضًا في بدايته، الأمر الذي دفع الكثيرات لاختيار الملابس الرياضية، إلا أن البنطلون الجينز عاد ليسيطر مرة أخرى على الموضة في صيف 2021، وإليكِ نقلًا عن موقع "whowhatwear".
ripped jeans
 
 

 

انتشر مصطلح الـ ripped jeans أو البنطلون الجينز المقطع منذ سنوات عديدة، وفي كل عام يظهر شكل جديد من القطع التي يمكنك اقتنائها على البنطلون الخاص بكِ، ويبدو أنه سيظل مستمرًا في صيف 2021، ويمكنك اقتناء قطعة منه لإطلالة صيفية أنيقة ومواكبة للموضة.
الجينز الملون
 
 

 

يعد البنطلون الملون من الأزياء التي ظهرت مؤخرًا وسيطرت على الموضة، وامتد الأمر أيضًا إلى البنطلون الجينز، حيث أصبح يمكنك ارتداء الجينز ذو الألوان المبهجة مثل الأخضر والفوشيا وغيرهما في صيف 2021.
البنطايل المطبوعة
 
 

 

البناطيل المطبوعة موضة في 2021، لذا ظهرت العديد من التصميمات للبنطلون الجينز المطبوع، منها ذلك المطبوع بنقشة الحمار الوحشي "الزيبرا"، أو الكاروهات الملونة، أو حتى المزينة ببعض الرسومات.
الجينز متوسط الوسع
 
 

 

إذا كنتِ تريدين تصميمًا ما بين الجينز الضيق والفضفاض، فهذا البنطلون الجينز هو التصميم المتوسط المثالي الذي يمكنك امتلاكه، حيث الجينز ذو الساق المستقيمة العملية، الذي يتناسب مع كل شيء تقريبًا.