الجديد في مستحضرات المكياج من Droolworthy Unicorn 

مكياج
مكياج

تقدم ماركة درولورثي يوني كورن مجموعة جديدة مميزة من مستحضرات المكياج وأدواته للسيدات تتميز بأنها نوع فائق الجودة لتمنح جمالك تألقاً فائق الجاذبية.


1- برايمر وسيروم FARSALI GOLD UNICORN TEARS
يمثل هذا المنتج إكسير الحياة الذهبي لبشرتك ويجب استخدامه كبرايمر قبل وضع المرطب أو المكياج، فهو غني بمضادات الأكسدة ليمنح بشرتك تألقاً وجمالاً طبيعياً وهو متوفر لدى farsali.com.
 

 

2- ظلال التفتيح I HEART MAKEUP UNICORN HEART HIGHLIGHTER
افردي هذه الظلال على خديك لتضفي عليهما طلة لامعة وبه ظلال قوس قزح الجميلة لتختاري من بينها ما يناسبك وهي متوفرة لدى tambeauty.com.
 

 

3- جليتر الحفلات VIOLET VOSS UNICORN PARTY GLITTER
من منتجات الجمال الأخرى لتضفي على طلتك لمعة الجليتر المدهشة في المناسبات المفرحة وبه ظلال قوس قزح ممزوجة معا مثل ظلال الأزرق والبنفسجي والفضي وهي متوفرة لدى shopvioletvoss.com.
 

 

4- محدد العيون المقاوم للمياه TARTE CLAY POT WATERPRROF LINER IN UNICORN KISSES
امنحي وجهك لمسة الباستيل مع هذا المحدد المقاوم للمياه ومتوفر بعدد متنوع من الظلال المطفية واللامعة وهو متوفر لدى sephora.com.
 

 

5- فراشي لوضع المكياج UNICORN BRUSHES
مجموعة من فراشي المكياج لتطبيقه بالشكل المثالي لتستخدميها مع مستحضرات يوني كورن المفضلة وهي متوفرة لدى unicornlashes.co.uk
 

 

6- باليت ظل العيون MAKEUP REVOLUTION UNICORN ARE REAL EYESHADOWPALETTE
باليت الأحلام من يوني كورن بألوان متعددة لجفونك ومزودة بعدد من الظلال اللامعة وهي متوفرة لدى ultz.com.
 

 

7- سيروم لتدليك فروة الرأس BEAUTIFUL LIFE UNICORN’S MANE SMOOTHING SERUM
هذا منتج مثالي لشعرك فهو يستخدم لتقليل الهيشان وإضفاء لمعة جميلة لشعرك ويمكنك استخدامه على الشعر المبلل أو الجاف وهو متوفر لدى ulta.com.