أحمد عز يكشف عملية تهريب في "هجمة مرتدة"

هجمة مرتدة
هجمة مرتدة

شهد مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 13 أحداث الحلقة الجديدة، بعدما انتهت الأحداث على مفاجأة وقت تسليم بعض الآثار الفرعونية التي سرقت من أحد المخازن والمقدرة بقيمة 20 مليون دولار، بعد بيعها في مزاد سري لأحد الأشخاص المهمين، وعليه كانت مهمة سيف العربي، تصوير لقطة وقت العملية.


ومن المنتظر خلال مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 13 معرفة مصير سيف العربي، بعدما ألقت الشرطة المصرية القبض على منفذي عملية التهريب بعد ساعات من تسجيل أحمد عز لحظة العملية وتحديد البائع والمشتري.

وجاءت العملية التي نفذها بعد فترة تدريب مع اللواء فاروق السوهاجي، الذي جسد دوره الفنان أحمد فؤاد سليم، والمعروف بلقب الشبح داخل العمل الدرامي بالنسبة لإسرائيل.

وعن موعد عرض مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 13 والقنوات الناقلة، أول عرضها من المقرر في تمام الساعة 10:45 مساءَ بتوقيت القاهرة وذلك عبر شاشة «DMC»، أما الإعادة بالساعة 4 فجرا بتوقيت القاهرة، واليوم التالي في الساعة 2:30 بتوقيت القاهرة.

وسيكون موعد عرض مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 13 عبر قناة ART حكايات في الساعة 9 مساء، وبشاشة قناة «أبو ظبي» في الساعة 10 مساء.

وأبطال مسلسل هجمة مرتدة، تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب، وبطولة هند صبري وأحمد عز وهشام سليم وماجدة زكي ونضال الشافعي.