تويتر ينتفض لـ"شهداء الوطن" بسبب "هجمة مرتدة"

هجمة مرتدة
هجمة مرتدة

تصدر هاشتاج «تحية لشهداء الوطن» موقع «تويتر» بآلاف التغريدات، عقب بث الحلقة 4 من مسلسل «هجمة مرتدة» الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد عز، والفنانة هند صبري، ويعرض قصة بطولة من ملفات المخابرات المصرية.


وتفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي مع الهاشتاج، ونشروا صورا للمسلسل، وصور لشعار جهاز المخابرات العامة المصرية، وربط بعضهم بين مسلسل «هجمة مرتدة»، ومسلسل «الاختيار 2.. رجال الظل»، والذي يعرض حاليا في شهر رمضان على عدد من القنوات الفضائية المصرية والعربية، ويقوم ببطولته الفنان كريم عبدالعزيز، والفنان أحمد مكي، ويروي قصص أبطال رجال الشرطة.

وقال أحد المتابعين المتفاعلين مع هاشتاج «تحية لشهداء الوطن»: «الله يرحمهم ويجعل مثواهم الفردوس الأعلى من الجنة»، وقال آخر: «رحم الله شهداء الوطن ربنا يصبر أهاليهم ويقويهم يارب».

بينما قال حساب آخر: «أصعب حاجة في مسلسل الاختيار إنه بيحكي أحداث احنا عشاناها، بس لما بتتعرض كلها ورا بعضها البني آدم يصاب بقشعريرة غريبة ورغبة في البكاء، إحنا عدينا كل ده ازاااي؟»، وأكد آخر أن «حلقة بكرة من الاختيار أهم حدث وهو تطهير مصر من أكبر بؤرة وتجمع إرهابي في العالم لو كان استمر، الله يرحم شهداءنا ويبارك ويحفظ أبطالنا من الجيش والشرطة».

ويُعرض مسلسل «هجمة مرتدة» في شهر رمضان الكريم، وهو من بطولة عدد كبير من النجوم، منهم صلاح عبدالله، ونضال الشافعي، وندى موسى، وعدد كبير من النجوم من سوريا والأردن ولبنان، والعمل ينتمي لنوعية أعمال المخابرات والإثارة والتشويق، وجرى تصويره في أكثر من دولة خارج مصر، والعمل مأخوذ من قصة حقيقية من ملفات المخابرات العامة المصرية.

وتخرج قصة مسلسل هجمة مرتدة من ملفات المخابرات المصرية إلى شاشات العرض في سباق الدراما الرمضانية 2021، حيث يعود الفنان أحمد عز إلى الدراما بعد غياب دام عامين منذ مسلسل «أبو عمر المصري» عام 2018.