صراع مشتعل بين أبطال "ملوك الجدعنة"

ملوك الجدعنة
ملوك الجدعنة

شهدت أحداث مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 7، صراع مشتعل حيث انتهت الحلقة السابقة بمحاولة «سعيد» شقيق «سرية» الذي يقوم بدوره الفنان عمرو سعد، الانتحار بسبب ضيقه من الأوامر المستمرة، وتكرار النصائح التي جعلته لا يستطيع تحمل تلك الحياة.


وبدأت أحداث مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 7، بقفز «سعيد» من فوق سطح المنزل إلا أنه تعلق بحديدة كانت موجودة بالجدار، وحاول إنقاذ نفسه بعد تجدد رغبته في الحياة، وجاءه الأمل على هيئة يد «سفينة»، الذي يلعب دوره الفنان مصطفى شعبان، الذي أنقذه من السقوط وجذبه إلى السطح مرة أخرى، وسط صرخات والدة «سعيد»، «عطية»، التي لعب دورها الفنانة دلال عبد العزيز، وهي تقول «إعمل حساب ربنا يا وله، أعمل حساب لأمك».

وبعد تهدئة الموقف كاد أن يذهب «سرية» للتشاجر مع شقيقه الصغير ولومه على فعله، ليمنعه «سفينة» من ذلك ويطلب منه أن «يخاويه» ولا ينفعل عليه، لأنه كبر ومن حقه أن يعيش حياته.

 وأعطى «سرية» درسا قاسيا لشقيقه الصغير قائلا «إنت فاكر الرجولة أنك تشرب سجاير وتفتح صدرك وتعمل علاقات مع ستات؟ الرجولة إنك تشقى وتطفح القوتة ويطلع عينك وأنت ساكت علشان اللي منك يعيشوا، إنت شايف الفاشلين شاحين في السوق عايز تزودهم واحد؟ لما ضربتك في الحارة كنت بضرب نفسي وكنت موجوع منك مرتين، مرة علشان اللي عملته ومرة علشان خيبة أملي فيك».

وتوالت أحداث مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 7، حيث رجعت حبيبة «سفينة» الأولى إليه بعد زواجها من رجل آخر وتدعى «روان»، وأخبرته أنها طلبت الطلاق وستعود للعيش في منزل أهلها وستبدأ من لصفر نظرا لعدم امتلاكها أي نقود على الإطلاق.

 وعلى جانب آخر، صدمت ياسمين رئيس، التي تلعب دور «فاتن» حبيبة «سرية»، الجميع في أحداث مسلسل «ملوك الجدعنة» في الحلقة 7، بعدما طلبت من حبيبها أن يتقدم لها رسميا إلا أنه أخبرها بأنه لا يمتلك المال الكافِ وسيبيع الميكروباص، ويسدد الديون التي عليه، لتنفصل عنه وتتهمه بأنه ليس رجلا مسؤولا، وأنه عذبها طوال الفترة السابقة ولا تريد رؤيته مرة أخرى.