ظهور طفل ليحي الفخراني أبرز أحداث الحلقة الـ6 من «نجيب زاهي زركش»

نجيب زاهي زركش
نجيب زاهي زركش

قرر الفنان يحيى الفخراني خلال أحداث الحلقة الـ6 من مسلسل «نجيب زاهي زركش» للمخرج شادي الفخراني، برفض نجيب التام بالاعتراف أو التصديق أن لديه طفل بعد كل هذه السنوات من كرهه للزواج والابتعاد عن الحب والتركيز في ثروته والعيش على إسعاد ذاته فقط .


وقال لـ«طريف» الذي يجسد دوره افنان محمد محمود، إنه يبحث معه لكي يجد مشتريا لكل أملاكه، فيما عدا قصر نجيب زاهي زركش، وما ورثه من أجداده في تخصص الفن، سيظل محتفظا له، كما خيَّر نجيب صديقه بأن يكون معه أو يبحث عن طريق أخر، خاصة أن الأخير مصمم أن يبحث وراء الـ3 شباب ليعرف من فيهم نجله الوجيد بعد وفاة «شفيقة » زوجته خلال أحداث الحلقة الثانية والتي تجسد دورها الفنانة هالة فاخر.

كما اعترف مؤنس لشقيقته نانسي الذي جسدت دورها الفنانة رنا رئيس، بأنه يحب زميلته، وقال له «مش مصدقة إن أخويا الرخم طلع عنده قلب ويبحب»، وانتهى المشهد بأنها ألقته في حمام السباحة بمنزلهم.

كما أجرى نجيب زاهي زركش الذي يجسد دوره الفنان يحيى الفخراني تحليل DNA، خلال أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل نجيب زاهي زركش  من أجل معرفة حقيقة إنجابه لطفل من «شفيقة» التي تجسد دورها الفنانة هالة فاخر، التى توفيت في الحلقة الثانية من المسلسل.

وتعرض الحلقة الجديدة من المسلسل على مجموعة من القنوات الفضائية، ويبدأ موعد عرض مسلسل نجيب زاهي زركش، في الساعة 60:30 مساء على قناة «ON E» بعد أذان المغرب مباشرة، ويعاد الساعة 12:45 صباحًا، كما يعرض على قناة «ON دراما» في 7:45 مساء.

ويُعرض مسلسل «نجيب زاهي زركش» على عدد من القنوات منها «DMC» حيث يعرض على شاشتها في الساعة التاسعة، وعلى «DMC دراما» في الـ11 مساء، كما يعرض على قناة «art حكايات» في الثامنة مساء، بالإضافة إلى منصتي «watch it»، و«شاهد vip»