غادة عبدالرازق تفضح قاتل "أحمد خليل" في "لحم غزال"

لحم غزال
لحم غزال

وصلت الحلقة السادسة من مسلسل لحم غزال، للفنانة غادة عبدالرازق، التي تؤدي شحصية فتاة من منطقة شعبية باسم «غزال»، التي تركت منزلها برفقة والدها، لمحاولة التوصل إلى ابنها الذي أدمن المخدرات وتتورط في جريمة قتل، وحب «علي»، شريف سلامة، إلى ذروتها، حيثاعترفت «غزال»، التي تقوم بدورها الفنانة غادة عبدالرازق، لـ«علي»، شريف سلامة، بقاتل والده «مأمون»، الذي قام بدوره الفنان أحمد خليل، والذي قام بالاعتداء عليها هي الأخرى، وتطالبه بالتوخي والحذر حتى يستطع أخذ حق والده.


قرر أشرف عبدالغفور، والد «غزال»، العودة للظهور مجددًا بالتوجه لأحد أماكن السهر للعب القمار.

لقن «سيد»، الذي يقوم بدوره الفنان محمد شاهين، زوج «شوق»، التي تقوم بدوره الفنانة مي سليم درسًا، إذ افتعل معه مشكلة داخل السوق وانتهى الأمر بكسر ساقه، حتى يبتعد عن طريقها ويطلقها، ويحرضها على سرقة ابنها منه وتركه.

تكررت زيارة «غزال»، لـ«علي»، لمحاولة الاطمئنان عليه والوقوف بجانبه، وسؤاله عما قرر يفعله بشأن قاتل والده.

خطط صبحي «عمرو عبدالجليل»، للتخلص من علي مأمون، إذ اشعل النيران في مزرعة الأبقار التي يمتلكها عن والده، لتلهم المكان بأكمله.

لا زال «علي»، لا يصدق خبر وفاة والده، حتى زاره في منامه دون أن يتحدث لينذره بوجود مخاطر تُدبر للتخلص منه.

يعرض مسلسل «لحم غزال»، عبر قناتي دبي وMBC مصر، في تمام الثامنة، على مدار شهر رمضان الكريم.

وتدور أحداث مسلسل لحم غزال، داخل حارة الشعبية، وحول المشكلات الاجتماعية التي تمر بها إحدى الأسر المصرية، و«غزال» هي سيدة من بيئة راقية، تبحث عن ابنها الذي أدمن المخدرات، ولكنه اختفى فجأة وتحاول الوصول إليه من خلال الشاب المنحرف الذي كان رفقته قبل اختفائه، والذي يجسد شخصيته الفنان حمدي الميرغني، والذي طلبت منه أن يبيع لها المخدرات، ووضعت له منوم في العصير، للحصول منه على معلومات عن مكان نجلها، ولكنه أخبرها أن ابنها هرب منها لأنه يكرها، لتحرق جسده في النهاية.

وتغني الفنانة شيرين عبدالوهاب، تتر المسلسل في التعاون الثاني بينها وبين محمد رحيم وغادة عبدالرازق، بعدما سبق وقدمت تتر مسلسل «حكاية حياة» والأغنية الشهيرة «مشاعر».

مسلسل «لحم غزال»، بطولة غادة عبدالرازق، وشريف سلامة، وعمرو عبدالجليل، وخالد كمال، وأحمد خليل، ومي سليم، ووفاء عامر، وآخرين، وهو من تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.

شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل لحم غزال اعتراف «غزال»، وهي غادة عبد الرازق، بجريمة القتل التي ارتكبتها في الحلقة الأولى؛ إذ أشعلت النيران في «أبو نعسة»، الذي يقوم بدوره حمدي الميرغني.

تولى «علي»، الذي يقوم بدوره شريف سلامة، إدارة كل شيء، بعد وفاة والده «الحاج مأمون» وهو أحمد خليل، وقام بتوزيع المهام على رجاله ثاني يوم وفاته.

ذهبت«غزال»، لتقديم واجب العزاء في «مأمون»، وبدأت قصة الحب بينها وبين علي.

كما بدأت قصة حب ثانية بين «شوق» وهي مي سليم، ومحمد شاهين، كما طلب منها الانفصال عن زوجها، خاصة أنه يعاملها بطريقة سيئة.