مشروبات صيفية لذيذة يمكن تسخينها وشربها في الشتاء

هورتشاتا
هورتشاتا

هناك بعض المشروبات التي نشربها في الصيف ونستمتع بها ونشعر بافتقادها في الشتاء، لكن لا داعي للحزن بعد الآن لأن بعض المشروبات الصيفية يمكن تسخينها وشربها في الشتاء.. سوف نذكرها لك فيما يلي.


 

1- الشاي المثلج:
يعتبر الشاي المثلج من المشروبات المفضلة خلال الصيف وطبعا لن تشربيه مثلجاً في الشتاء، لكن المشكلة تم حلها.. كل ما عليك هو تسخين الشاي مع عصرة ليمونة طازجة واشربي مشروبك المفضل وحتى أنواع الشاي بالنكهات المختلفة يمكن أيضا تسخينها.
2- التشاي:
لا شيء يساوي جمال كوب من مشروب التشاي المثلج عندما يتم تسخينه، وهو عبارة عن مزيج فريد من التوابل يمكنك احتساؤه عندما يكون الطقس بارداً لأنه يمنحك الدفء ويمكن إضافة العسل والحليب له لخلق تركيبة كريمية رائعة.
3- الشوكولاتة بالحليب:
يقولون إن الشوكولاتة بالحليب مشروب مثالي بعد ممارسة التمرينات الرياضية وهي مثلجة، لكن يمكن أيضا شربها وهي ساخنة لتمنحك الدفء والسعادة خلال برودة الشتاء.
4- الهورتشاتا:
الهورتشاتا هو مشروب مكسيكي بالقرفة ويتم تقديمه مع قطع الثلج، فلو لم تجربيه حتى الآن يمكنك تحضيره الآن وهو كل ما تحتاجينه في الشتاء وهو في الصيف قرفة بالحليب مع الثلج، وفي الشتاء قرفة بالحليب الدافيء أكيد بدون ثلج وقليل من السكر وسيمنحك طاقة تدفئك في البرد.
5- عصير التوت البري:
من المعتاد تناول عصير التوت مثلجاً أو بارداً في الصيف، وقد لا تتخيلينه ساخناً، لكن الحقيقة ستكتشفين أن مذاقه رائع وهو ساخن أيضا، ببساطة ضعي العصير في كوب وسخنيه في الميكروويف ويمكن إضافة القليل من عصير البرتقال والقرفة واستمتعي بتناوله.
6- الحليب:
 أحيانا يعتبر الحليب البارد مشروباً مرطباً عندما يكون الطقس حاراً، ويمكن أيضا تسخينه في برودة الجو لأنه يمنحك القدرة على النوم والاسترخاء ويمكن إضافة بعض عسل النحل وجوزة الطيب وستحصلين على مشروب في منتهى الروعة.
وأخيرا هناك الكثير والكثير من المشروبات التي يمكنك تحويلها من بارد لساخن لتتناسب مع الشتاء وتمنحك الدفء.