شاهد بالصور.. منعًا للإحراج والكسوف وسط الأهل.. "دخلة العروسين" بطرق مختلفة

زفاف
زفاف

تهتم كل فتاة أثناء تحضير وتنظيم حفل الزفاف، بإعداد دخلة العروسين، لذا تبحث الفتاة عن أفكار جديدة وغير تقليدية، للاستعانة بها في الدخول مع زوجها إلى قاعة الزفاف ولقاء ضيوفها، لذا نقدم لك مجموعة أفكار قد تلهمك في اختيار دخلة مناسبةِ لكِ مع زوجكِ إلى قاعة الزفاف.


إذا كنتِ من عشاق موسيقى الجاز، وتبحثين عن دخلة رومانسية في حفل زفافكِ، يُمكنكِ الاستعانة بأحد عازفي الجاز ليعزف موسيقى ناعمة على خلفية دخولك إلى قاعة الزفاف مع زوجكِ، مع منح وصيفاتكِ بعض العبوات من غاز الألوان، لتستخدمنها في الاحتفال بدخولكِ إلى قاعة الزفاف، حيث تضفي هذه الألوان جواً من المرح والحيوية إلى أجواء الزفاف.

 

إذا كنت تبحثين عن دخلة أكثر حيوية وعصرية، يُمكنكِ الاستعانة بهذه الفكرة، بقيام وصيفاتكِ وأصدقاء العريس بتشبيك الأيدي لعمل ممر صغير، لتمري منه مع زوجكِ، وسط أجواء من المرح.

 

 

تُعد الألعاب النارية من الأفكار المميزة وغير التقليدية التي يتم استخدامها في تصميم دخلة العروسين.

وإذا كنتِ ترغبين في الحصول على دخلة حماسية لكِ مع زوجكِ إلى قاعة حفل الزفاف، يُمكنكِ الاستعانة بالألعاب النارية التي يحملها ضيوفكِ أو وصيفاتكِ، ويقفون متجاورين لاستقبالكِ في الممر الذي تمرين به للدخول إلى قاعة الزفاف مع زوجكِ، وسط أجواء من الحماس والإضاءة المميزة التي يضفيها الألعاب النارية على الزفاف.

 

إذا كنتِ ترغبين في دخلة مميزة للعروسين، يُمكنكِ الاستعانة بطيور الحمام البيضاء، حيث تمسك كل وصيفة من وصيفاتكِ بطائر حمام أبيض، وتقمن بإطلاقه في الهواء بمجرد دخولكِ مع زوجكِ إلى قاعة الزفاف.

وتناسب هذه الدخلة حفلات الزفاف التي تقام في الأماكن المفتوحة، مثل الحدائق أو شاطئ البحر.