أنباء عن "خطوبة" محمد زيدان ومي عز الدين خلال أيام

نجم الفراعنة في القاهرة قريبا لإعلان الارتباط رسميا
نجم الفراعنة في القاهرة قريبا لإعلان الارتباط رسميا

يستعد لاعب المنتخب المصري وبروسيا دورتموند الألماني محمد زيدان لإعلان خطبته رسميا على النجمة الشابة مي عز الدين؛ حيث يتردد في الأوساط الرياضية والفنية أن نجم الفراعنة سيصل خلال أيام للقاهرة في إجازة قصيرة لإعلان الارتباط رسميا، وذلك حسب ما نشرته بعض التقارير الصحفية والمواقع الإلكترونية.


ويرتبط زيدان بعلاقة صداقة قوية بالفنانة الشابة التي صرحت مؤخرا أنها تنتظر في الفترة الحالية الانتهاء من أعمالها الفنية لتعلن خطبتها في شهر مايو، وبرغم أنها لم تعلن اسم الفارس المنتظر إلا أنها ألمحت أنه لاعب كرة مصري محترف في الخارج، وهو ما ربط بينها وبين زيدان، خاصة وأن عائلتيهما على اتصال منذ فترة طويلة.

في حين أعلن زيدان أنه سيعود بعد انتهاء موسمه الكروي مع نادي "بروسيا دورتموند" الألماني إلى مصر في إجازة قصيرة، ليعلن خلالها خطبته على فتاة مصرية، بعدما أكد أنه لن يتزوج إلا فتاة مصرية نشأت على التقاليد والعادات التي تربى عليها، وأنه اختار الفتاة المناسبة ولم يعلن عن اسمها، مكتفيا بأنه سيخطبها رسميا في مايو المقبل.

وذكرت التقارير الصحفية أن كل هذه المؤشرات تؤكد بشدة خطبة زيدان بالفنانة مي عز الدين، خاصة وأنهما يلتقيان كثيرا، ويخرجان معا في الأوقات التي يكون فيها زيدان بمصر، وكلاهما يعشق أكل السوشي الياباني.

كما أن مي تسأل بشكل دائم على صحة والدة زيدان التي من المقرر أن تجري عملية جراحية في فقرات الظهر بالخارج، وسيتم إعلان الخطبة رسميا بعد أن تتعافى تماما.

أما زيدان فسيدخل في الفترة المقبلة معسكر المنتخب المصري للاستعداد لبطولة كأس العالم للقارات بالبرازيل.