7 أشياء حسية لا يخشى الرجل الحقيقي فعلها

أشياء حسية لا يخشى الرجل الحقيقي فعلها
أشياء حسية لا يخشى الرجل الحقيقي فعلها

ما الذي يجعل الرجل يقال عنه أنه رجل حقيقي أو يتمتع بالرجولة الحقيقية التي تجعلك تثقين فيه؟ بالطبع ليس حجم عضلاته ولا شكله ولا مقدار ما يعرف من معلومات عن أي شيء.. ولا عدد ما يعرفه من نساء.. إنما الطريقة التي يعاملك بها والطريقة التي يعامل بها نفسه والآخرين، هذا بالإضافة لبعض الأشياء الهامة التي لا يخشى الرجل الحقيقي فعلها، والتي ستتعرفين عليها فيما يلي:


1- يستطيع أن يقول لك "بحبك" أمام الجميع
نعم هناك بعض الرجال الذين يتسمون بالخجل، ولا يمكنهم إظهار حبهم لك أمام الناس، ومع ذلك لا يجب أن يخجل الرجل من قول "أحبك" أمام الجميع، فيجب أن يكون فخورًا لأنك حبيبته وشريكة عمره.. فلو كان من تحبين وتنوين الزواج منه يخجل أن يعلن عن حبه لك أمام أسرته وأصدقائه، فاعلمي أنه ليس جادًا في حبه لك ولا في رغبته في الارتباط منك، لأنه لو كان صادقا بالتأكيد سيرغب في إعلام الكل عن حبه.
2- القيام بأعمال نسائية
بما أننا أصبحنا في عالم متحضر فلابد أن تختفي به التفرقة على أساس الجنس، فلا يجب أن يخشى الرجل الحقيقي من مساعدة زوجته في أعمال المنزل أو ارتداء ألوان اشتهرت بها، النساء أو التحدث مع من يحب عن كل ما تفضله.
3- الالتزام
هناك العديد من الرجال الذين لا يتمكنون من مقابلة المرأة المناسبة لهم وبالتالي ليس هناك خطأ في أن يظلوا عزابًا، ومع ذلك لو قابل الرجل من تناسبه لتكون شريكة حياته فلابد أن يلتزم ولا يحاول التهرب من التزاماته وإخلاصه لها.
4- البكاء
من الظلم وغير المنطقي أن نعتقد أن المرأة وحدها التي تبكي وقت حزنها، وبما أن الرجل من لحم ودم ومشاعر فمن المسموح له أن يبكي، ليس على وفاة شخص عزيز له فقط، إنما في لحظات الإحباط أو التعرض لأي أزمة بحياته، ولا يجب أن يخجل الرجل من مشاعره لأنها أمر طبيعي والدموع تنهمر لدى البشر جميعا رجالًا ونساءً.
5- أن يكون رومانسيًا
يخشى بعض الرجال من التعامل مع شريكة حياتهم بطريقة رومانسية، فهم يعتقدون أن الرومانسية تقلل من رجولة الرجل أمام الآخرين الذين قد يسخرون منه على ذلك، ومع ذلك فالرجل الحقيقي لا يخشى معاملة زوجته برومانسية ولا يأبه لما قد يقوله الآخرون.
6- يتبعون أحلامهم
لا يجب أن تقتصر شجاعة الرجل على الدفاع الجسدي عن نفسه أو عن الآخرين، أو قتل أي حيوان مفترس قد يواجهه، إنما يجب أن يتمتع بشجاعة القدرة على تحقيق أحلامه وبذل كل الجهد لتحقيقها، وتذليل أي عقبة قد تقف في طريقة.
7- القيام بواجباته كأب 
لا يجب أن يخشى أو يخجل الرجل من أن يقوم ببعض أعمال المنزل مثل الطهي والتنظيف ورعاية الأطفال عند الحاجة، سواء بمفرده أو أمام زوجته أو أمام الآخرين؛ لأن مساعدة الزوجة في المنزل وفي الاعتناء بالأطفال ليس عيبًا إنما هي من شيم الرجولة الحقيقية.
وأخيرًا الرجل الحقيقي هو من يعامل الآخرين وخاصة زوجته بطريقة إنسانية راقية ويتخلى من أجلها عن الغرور والأنانية.