اتجاهات الموضة النسائية التي يكرهها الرجال

موضه نسائية لايحبها الرجال
موضه نسائية لايحبها الرجال

تتنوع موضة ملابس وإكسسوارات المرأة في كل موسم، وعادة تكون هناك اتجاهات للموضة تحبها الفتيات أو النساء، لكنها مكروهة من جانب الرجال ويتمنون لو تتوقف المرأة أو الفتاة عن ارتدائها، وفي هذا الموضوع سوف تتعرفين عليها، فهيا بنا.


البوت الشمواه الأرضي ال UGGS
بالرغم من أن كل النساء ترى في هذا النوع من الأحذية وهو البوت الأرضي المصنوع من الشمواه والمبطن من الداخل بالفراء أنه نوع مريح جدا، لكن الرجال يكرهونه كثيرا رغم أن الـ UGGS على قمة اتجاهات الموضة للنساء والفتيات، لذا لو كنت تبحثين عن ما يرضي شريك حياتك فلا تشتري هذا النوع في المرة القادمة.
2- أي شيء نيون أو فسفوري
يمثل النيون جزء من اتجاهات الموضة سواء في الملابس أو الإكسسوارات، وهي أشياء يكره الرجل أن يراها على شريكة حياته، وهذا لأنها بألوان ملفتة جدا وفي نفس الوقت ليست جميلة أو رقيقة؛ لذا لو كنت تحبين النيون فحاولي أن تقللي من وجوده في مظهرك للحد الأدنى، وليقتصر على سوار أو قلادة أو دبوس فقط.
3- الليجين الجينز
يكره الرجال الليجن الذي يبدو وكأنه سروال جينز ضيق جدا ويرون أنه موضة غبية، وللأسف ترتديه الكثير من الفتيات.. وعادة هذا النوع من الملابس غير محبب لأنه يلتصق على جسد المرأة بشكل غير لائق والأفضل لها أن ترتدي ملابس فضفاضة لا تحدد الجسم.
4- الماكياج المبالغ فيه
أحيانا يحب الرجال الماكياج قليلا ويكون داخل البيت حين تتزين المرأة لزوجها أو حتى لنفسها، لكن المبالغة في الماكياج سواء في داخل المنزل أو خارجه أمر يكرهه الرجال لأنه ملفت، وهم لا يفضلون أن يلتفت الرجال إلى شريكة حياتهم وهي في أي مكان، كما أنهم يفضلون لو أنها تخرج من المنزل على طبيعتها بدون ماكياج.
ولو كنت تفضلين الماكياج فحاولي أن تقلليه تماما كأن تستخدمي مرطب أو ملمع شفاه هاديء، ومحدد عيون خفيف وظل عيون رقيق، والقليل من المسحوق.. فكلما كان الماكياج أقل كلما ازداد جمالك ورقتك.
5- دفاية القدم
هي عبارة عن شيء شبيه بالجورب الصوف بدون قدم ترتديه بعض الفتيات للتدفئة، وهو غير محبب صراحة لا للرجال ولا للنساء، وبدلا منه ارتدي جورب وسروال يمنحك الدفء.
6- بنطال الحريم
بنطال الحريم هو سروال واسع جدا تماما مثل سروال بائع العرق سوس، وهو من اتجاهات الموضة البشعة وشكله محرج ومضحك جدا ويكرهه الرجال.
7- النظارات الشمسية الكبيرة جدا
عادة تميل المرأة لارتداء النظارات الشمسية الكبيرة لتغطي أكبر مساحة من الوجه وحمايتها من أشعة الشمس الضارة، لكن الرجال لا يحبونها وربما لا يعلمون السر وراء ارتداء المرأة لها.
8- الجينز الضيق جدا
من اتجاهات الموضة التي يكرهها الرجال على المرأة الجينز الضيق جدا لأنها تحدد جسمك بالكامل، وطبيعي لا يحب أي رجل أن يظهر جسد شريكة حياته أمام الجميع، هذا إضافة إلى أن الملابس الضيقة مضرة بالجسم أيضا.
وأخيرا سيدتي بما أنك ترتدين بعض الأزياء وتعتقدين بداخلك أنها جميلة وسوف تعجب من تحبين ولكنها ليست كذلك، فلماذا لا يكون اختيارك مبني على أساس أفضل، وهو أن ترتدي ما يمنحك الأناقة والاحتشام ورضا الله، وصدقيني سوف يرضى عنك شريك حياتك أيضا لأن كل رجل يفضل المرأة المحتشمة.