حقيقة إصابة داليا البحيرى بفيروس كورونا..!

إصابه داليا البحيرى بفيروس كورونا
إصابه داليا البحيرى بفيروس كورونا

بالرغم من الحرص الشديد للفنانة داليا البحيرى وزوجها على أفراد اسرتهم والتزامهم بالبيت، ولكن فيروس كورونا الذي أصبح جائحة لا يسلم منها أحد لا صغير ولا كبير... فقد صرحت منذ قليل الفنانة داليا البحيرى بإصابة زوجها رجل الأعمال حسن سامى، وقد قامت بعمل مسحة والتحاليل اللازمة لها ولجميع المخالطين لزوجها من أفراد الاسرة، وقد صرحت بقول" انتظر نتيجة التحاليل لباقى افراد الأسرة اليوم دعاوتكم لى ولزوجى"


وقد تداولت مواقع التواصل الإجتماعى فى الأيام السابقة أخبار عن إصابة أسرة الفنانة داليا البحيرى بفيروس كورونا، وكانت حقيقة الخبر فى أن زوجها رجل الأعمال حسن سامى هو من أصيب بالمرض.

وقد صرح زوجها قائلا" دعواتكم ماكونش نقلت العدوى لمراتى وأسرتى"
 وكتب عبر حسابه الرسمى فيس بوك: "نتيجة التحليل إيجابى كورونا، الحمدلله على كل شىء، حالتى كويسة جدا،  اسألكم الدعاء"

 واستكمل قائلا لقد كتبت ليس لذعر الناس ولكن كان يجب ان  يعرف الجميع  لكى يعرف اى شخص خالطته فى الفترة الأخيرة  ويقوم بإتخاذ كافة احطياتاته.

وقد قامت " داليا البحيرى" بعزل كامل لأسرتها على الفور ورفضت إستقبال أى أحد من اصدقائها أو اسرتخا أو اشقائها، وأشارت ضاحكة " طردت أبويا وإخواتى من البيت إمبارح خوفا عليهم"

وقامت بتوجيه رسالة لكل المصريين بالتزامهم بالبيت لتفادى الكورونا وناشدتهم بإتباع كافة التعليمات الطبية والوقائية .

أكدت قائلة" الفيروس مش عيب ده زيه زى أى فيرس تانى وزى البرد اللى يتصاب لازم يتبع كل إجراءات الحماية والعلاج الازم وزيادة الادوية المناعية والاكل السليم ولا يخفى امره"

يذكر أيضا ان الفنانة داليا البحيرى قد تزوجت من قبل 3 مرات زوجها الأول "سعيد الجمل، فيما كان زوجها الثانى " الراحل فريد المرشدى"، وكان زوجها الثالث هو رجل الأعمال حسن سامى .

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة داليا البحيرى شاركت بمارثون رمضان التليفزيونى 2020 بمسلسل فالانتينو مع الفنان القدير عادل إمام والفنانة دلال عبد العزيز وتأليف أيمن بهجت قمر و إخراج رامى إمام.