العادات الأكثر شيوعا بين المشاهير

 العادات الأكثر شيوعا بين المشاهير
العادات الأكثر شيوعا بين المشاهير

بسبب جداول أعمالهم المزدحمة وأسلوب حياتهم الغريب وتعرضهم غير المحدود للشهرة، نجد المشاهير يعانون من أنواع عديدة من العادات- القليل منها جيد، ولكن أغلبها سيء.

وإليكم بعض من العادات الأكثر شيوعا بين المشاهير:
1- التدخين:
بالإضافة إلي قائمة كبيرة من المشاهير الذين يقعون في تلك الفئة، هل كنتم تعلمون أن الرئيس الأمريكي باراك أوباما من المدخنين؟ ومن كاثرين هيجل وحتي جوني ديب، كايت موس وحتي مادونا، فإن التدخين من العادات الشائعة بين المشاهير.
 
2- المخدرات:
إدمان المخدرات مثل الهيروين، الميث والحشيش ويتبع ذلك الذهاب لمصحة للعلاج من العادات الشائعة جدا بين المشاهير، وأشهر ضحايا تلك العادة ليندسي لوهان، تشارلي شين، نيكول ريتشي، درو باريمور كايت موس، كورتني لوف، روبيرت داوني جونيور بالإضافة للعديد من المشاهير الآخرين.
 
3- فقدان الشهية/ اضطرابات الأكل:
من العادات الشائعة بين المشاهير خاصة النساء تناول كميات قليلة من الطعام ليظلوا نحفاء، من ماري كيت أولسن وحتي فيكتوريا بيكهام من كيرا ناتالي وحتي ليندسي لوهان، كل شخص يمر باضطرابات الأكل مثل الشره المرضي وفقدان الشهية في مرحلة ما.
 
4- العلاقات الغرامية خارج نطاق الزواج:
لم يكن تايجر وود هو المشهور الوحيد الذي تعرض لذلك، فمشاهير آخرون مثل شون بن، جود لو، تشارلي شين وهيو جرانت حصلوا علي نصيبهم من تلك العادة.
 
5- تناول الخمور:
صور المشاهير وهم يخرجون من البارات ليست من الأشياء غير الاعتيادية، وتلك العادة الخاصة بتناول الخمور والتي رأيناها في حالة  إيمي واينهوس وليندسي لوهان لا تعطي فقط رسائل سيئة للشباب ولكنها أيضا تؤثر سلبا علي الصحة.
 
6- بدع الحميات الغذائية:
هل تعلمون أن نجمات مثل جينيفير أنيستون، جيسيكا ألبا وبيونسيه قد حصلن علي قوامهن الذي يشبه الساعة الرملية من الحميات الغذائية التي تعتبر بدعة؟ ليحافظن علي قوامهن المثالي، عاشت تلك النجمات علي حميات تتكون من مياه والقليل من الفاكهة كل أسبوعين وذلك علي أساس منتظم.
 
7- نوبات الغضب:
يمكن للمشاهير أن يفعلوا أشياء في غاية الجنون أثناء نوبات الغضب، وبينما يشتهر ميل جيبسون بتلك العادة، فهناك آخرون مثل تشارلي شين عرفوا بتورطهم في مثل تلك العادات.