خمسة أشياء مزعجة يفعلها المشاهير

 خمسة أشياء مزعجة يفعلها المشاهير
خمسة أشياء مزعجة يفعلها المشاهير

مسلون، مرحون ودائما حديث الناس، تلك الكلمات تصف بجدارة المشاهير، ولكن في بعض الأوقات يمكن أن يكون أولئك المشاهير مزعجين بشدة، خاصة مع الناس الذين يتفاعلون معهم علي أساس أكثر انتظاما.

يمكنك تسميه ذلك توتراً وإجهاداً ناتجاً عن العمل أو بسبب المشاكل التي تحدث في حياتهم بسبب مصوري البابارازي ووسائل الإعلام،  وأحيانا يكون من الصعب إرضاؤهم فيما يخص العديد من الأشياء مثل أنواع المياه التى يشربونها ومواعيد التصوير.

وإليكم خمسة أشياء مزعجة يفعلها المشاهير:
1- الأعمال المثيرة العلنية:
من الأشياء المزعجة الخاصة بالمشاهير الأعمال المثيرة العلنية مثل حدوث مشاكل في ملابسهم وهم علي المسرح كأن تكون شفافة أو أن تتزحزح من مكانها، كتابة تويتات أو تعليقات قبيحة، بغيضة، ساخرة أو ليس لها صلة بالموضوع، وحتي العبث أثناء أدائهم علي المسرح مثل التجشؤ وهم يمسكون المايكروفون، الإساءة أو خلق صخب، وكل ذلك من أجل جذب انتباه أكبر عدد من الأشخاص.
 
2- سر فقدان الوزن:
أحيانا نجد أن بعض المشاهير قد فقدوا الكثير من الوزن، إما لأن يتناسب جسمهم مع ملابس السباحة أو من أجل دور سيقومون به.

وفي كلتا الحالتين لا يعتبر إخبار المعجبين والإعلام أنهم يلتهمون الحلوي، ويحبون الأطعمة التي لا تحتوي علي قيمة غذائية وأنهم لا يتبعون أي حمية غذائية ليحصلوا علي هذا القوام، فكرة جيدة.

فليس من المنطقي أن يكون أداء التمرينات الرياضية هو السبب الوحيد لذلك، ومن المزعج جدا أن معظم المشاهير يقولون نفس الخطاب.
 
3- كثيرة الغضب بسبب الأطعمة والمشروبات:
في موقع التصوير، بعض المشاهير يمكن أن يكونوا في غاية الغضب والضيق.

فعندما يطلبون كوباً من القهوة ولا تكن مثلما يريدونها يقومون بإلقائها في سلة المهملات.

ويجب أن تكون الكوكاكولا دايت وعلي مساعديهم أن يركضوا حولهم من أجل إرضائهم وتلبيه رغباتهم.
 
4- جلبهم لوالديهم أثناء التصوير:
هذا فعل شائع خاصة بين المشاهير المراهقين، فعلي الرغم من أن وجود البالغين أمر في غاية الأهمية، إلا أن الأمر قد يتخطي الحدود خاصة عندما يتدخلون في مجرد قصة الفيلم، الإخراج وعندما يحرصون أن يتمحور كل شيء حولهم.
 
5- مواقع التصوير:
أحيانا لا يكون المشاهير راضين عن مواقع التصوير، فأحيانا تكون درجة الحرارة مرتفعة جدا أو منخفضة جدا، وأحيانا لا يكون هناك أماكن للتسوق أو أنهم يكونون متحيزين ضد الطعام أو ثقافة المكان.

لذا يشتكون ويتذمرون لإقناع المخرج والمنتج لتغيير مكان التصوير.