لأظافر اقدام تشع سحراً !!

 لأظافر اقدام تشع سحراً !!
لأظافر اقدام تشع سحراً !!

يعد فصل الصيف موسماً للأحذية المكشوفة التي تتيح للأقدام تهوية جيدة في ظل ارتفاع درجات الحرارة، غير أن ارتداء هذه الأحذية يتطلب أن تتمتع المرأة بأظافر أقدام تشع سحراً وجاذبية.
 
ولهذا الغرض، أوصت مجلة المرأة "فرويندين" الألمانية بإجراء حمّام للأقدام، ثم تقليم الأظافر بواسطة القلّامة، مع مراعاة عدم تدليك الأقدام بواسطة الكريم؛ حيث ينبغي أن تكون الأظافر خالية من الدهون عند وضع الطلاء.
 
وكي تتم عملية طلاء أظافر الأقدام بشكل سهل ومريح، ينبغي اختيار مكان مناسب واتخاذ وضعية جلوس تسمح بوصول اليدين إلى الأقدام بكل سهولة ويسر، ومن المهم أيضاً استعمال فاصل الأظافر، والذي يحول دون حدوث تلامس بين الأظافر بعد طلائها.
 
وعند طلاء الأظافر، أكدت مجلة "فرويندين" على أهمية وضع طبقة من طلاء الأساس أولاً؛ إذ إنها تحول دون ظهور تغيرات لونية قبيحة المظهر، مع مراعاة إعطاء طبقة الأساس وقتاً كافياً لتجف.
 
وبعد ذلك، يتم وضع طبقة من طلاء الأظافر الملون، على أن يتم وضعه في المنتصف أولاً، ثم على الجانبين. وكي يدوم طلاء الأظافر طويلاً، يمكن وضع طبقة ثانية من الطلاء الملون بعد جفاف الطبقة الأولى أو وضع طبقة من الطلاء النهائي الشفاف Top Coat.