بالصور .. النحاس المطلى والمُرجان أحدث خطوط إكسسوار الحفلات

يقول مصمم الحُلى وإكسسوار الملابس"لؤى سعيد"، أحدث إطلالات الإكسسوار لهذا العام هى الأشكال العريضة ذات الفضى والنحاسى والذهبى المغطاة بالمرجان.
ويقد "لؤى" عدداً من التصميمات الجديدة؛ فالتصميم الأول عبارة عن أبليكه أجور للصدر سواريه ذهبى أو فضى حسب لون الفستان، ويفضل فستان سادة بدون تطريز ليظهر شكل الأبليكه، أما التصميم الثانى عبارة عن حلق ألماظ سواريه بفصوص أصفر فى فضى طلاء ذهبى يناسب فستاناً أصفر لامعاً.
أما الحقيبة البورتيفيه مصنوعة من النحاس المطلى باللون الفضى والفصوص الفيروز، ومغطاة بالألماظ الأسود المطعم فى الفضى تصلح للسهرات، والتصميم الرابع عبارة عن بروش على شكل كف مكسو باللونين الفضى والأسود، والتصميم السادس هو كوليه على شكل فروع شجر ملفوفة يتدلى منها سلاسل طويلة يتساقط منها أوراق شجر موزعة على السلاسل "ذهبى سواريه" يفضل ارتداؤه على فستان سادة، وطقم من الصدف الطبيعى الشكل بإطار من النحاس واللولى الأبيض المطلى بالفضة.
ويناسب للعروس خلال هذا الشتاء شكل التاج المرصع بفصوص نمساوى أحجام مختلفة وأسورة من النحاس المكسو بالسلاسل رفيعة الحجم السواريه، والتصميم الأخير عبارة عن طقم من النحاس المطلى بالذهب مرصع بأحجار المرجان يصلح لجميع المناسبات.