كيف يمكن للنباتات اليابانية القديمة أن تحسن من صحة شعرك؟

تتوق معظم النساء للحصول علي شعر رائع متدفق مثل الذي يرونه في إعلانات المجلات والإعلانات التلفزيونية، ولكن المحزن في الأمر أن شعر أغلب النساء في الحقيقة نادراً ما يصل إلي تلك المرحلة التي يرونها في الصور؛ وذلك ليس بسبب الإضاءة الجيدة وخاصية تعديل وتحسين الصور الموجودة بالإعلان أو حتي بسبب العارضات المثاليات.
 
والسبب الحقيقي هو لأننا ندمر شعرنا بأنفسنا؛ فالسنوات التي يتعرض فيها شعرنا للتجفيف والفرد والتمويج والتلوين، بالإضافة إلي التعرض لأشعة الشمس وغيرها، جعلت من شعرنا محروقاً وخفيفاً.
 
ونادراً ما تساعد منتجات الشامبو والعناية بالشعر.. في الحقيقية هى عادة تتسبب في مزيد من الأضرار لأنها محملة بمواد كيميائية اصطناعية، منظفات وعطور. وحتي المنتجات والعلاجات التي يمكنك أخذها من صالونات تصفيف الشعر الكبري مشكوك في أمرها، فهي فقط تقوم بتغطية الأضرار وكأنها تضع عليه قناع بدلاً من علاج الشعر نفسه.
 
وتكون النتيجة أن تلجأ النساء إلي شراء مزيد من المنتجات، ودفع المزيد من المال لزيارة صالونات تصفيف الشعر، وتكون النهاية الطبيعية هي قص أجزاء الشعر المتضررة علي أمل الحصول علي بداية جديدة.
 
ويمكن تغيير كل هذا وذلك بفضل OOKISA، وهو علاج جديد للشعر يقوم بمزج الأسرار الجمالية الآسيوية مع ابتكارات العناية بالشعر المتطورة.
 
ويقوم OOKISA بمزج النباتات اليابانية الطبيعية مثل شاي الفونيا البيضاء، شاي المريمية الأحمر، الحمضيات اليابانية، زنبق الماء، زيت الكاميليا لترطيب الشعر، وتحسين فروة الرأس وتحسين صحة بصيلات الشعر، وزيادة لمعان وحجم الشعر. 
 
كما أنه يستخدم أيضا مكونات فنية مثل Keravis، وهو مزيج من البروتينات النباتية عالية التركيز تقوم بتحسين قوة الشعر، وأيضاً Pyrus Maus الغني بمضادات الأكسدة والذي يقوم بالتعزيز الأمثل لسماكة الشعر ونعومته. وبمزج كل ما سبق نجد أن OOKISA يترك الشعر أكثر قوة ولمعانا وصحياً أكثر من السابق.
 
وقد دعت هوليوود إلي الاستفادة من مزايا فوائد الـOOKISA، ومن بين قائمة طويلة من الاعتمادات، فقد تم ذكره في برنامج The Doctors، The Talk وExtra، وتم ذكره في مجلات مثل Vogue وUS Weekly، وذكر أيضاً أن هناك العديد من المشاهير يحبونه بشدة مثل توري سبيلينج وراشيل بيلسون.
 
وهذا الكلام ليس من فراغ، فوفقا لاختبارات سريرية مستقلة فقد أظهرت منتجات OOKISA أنها:
- تقوم بزيادة حجم الشعر بنسبة 53%.
 
- تقلل من الكهرباء الثابتة في الشعر بنسبة 39%.
 
- تقلل من تكسر الشعر بنسبة 78% بعد استخدامه لمرة واحدة.
 
بالإضافة إلي ذلك، فقد أظهرت دراسة أوروبية أن البلسم أو المرطبات المدموجة مع Keravis تحسن قوة الشعر الأبيض بنسبة 175% عند المقارنة بالشعر الذي لا يعالج بالبلسم، وهذا يعني أن OOKISA لا يقوم فقط بجعل الشعر يبدو بمظهر أفضل، ولكنه سيقوم أيضاً بالمساعدة علي إصلاح ما تلف خلال أعوام وذلك باستخدام مكونات طبيعية.
 
وهناك طريقة سهلة وليست غالية الثمن لاستخدام OOKISA وذلك من خلال Deluxe Hair Revitalizing System. وهناك عرض لشراء ذلك من علي الإنترنت ب19.95 دولار فقط ويتضمن Fortifying Shampoo لتنقية وتقوية الشعر، Revitalizing Conditioner لترطيب الشعر بشكل غني وفوري، و Nighttime Follicle Renewing Serum للإصلاح العميق للشعر أثناء النوم.
 
وباستخدامهم معاً، فسيقومون بتعزيز مظهر شعرك ليصبح أكثر صحة وكثافة ولمعانا.. ويمكنك إيجاد هذا العرض علي هذا اللينك https://www.ookisa.com/index.html?s=165600f7623e4230bef8d07185d3a26b&SUBID=ok_hlw_article
 
فالحصول علي شعر جميل لا يعني إنفاق مال أكثر علي منتجات وعمليات؛ ولكنه يعني الحصول علي المعالجة الطبيعية الصحيحة لفعل ذلك.