ألوان منزلية تكشف عن شخصيتك الحقيقة

حسنا .. أنتِ تفكرين الآن في تغيير لون حياتك، إذا فعليكِ النهوض وإجراء تغيير شامل لديكورات وألوان منزلك. فتغيير اللون هو طريقة سريعة وغير مكلفة لإعطاء المنزل مظهرا جديدا ومختلفا تماما، ولكن الألوان التي تختارينها ترسل بالعديد من الرسائل عن شخصيتك الحقيقية.
 
- الذهبي:
 
ويشار إليه باعتباره لون الفخامة والزهو والدفء، ومن يختاره هو الذي يتمتع بقدر من الأناقة والعلو.
 
- الأحمر:
لعدة قرون بات الأحمر معبرا عن العاطفة، وهذا هو سبب الحصول على 20 وردة حمراء من شخص يقول لكِ "أنا أحبك لدرجة كبيرة". والأشخاص الميالون للأحمر بدرجاته المختلفة، ابتداءا بالتفاحي إلى الوردي والأحمر الملتهب، هم أناس متفائلون ومتحررون ومتحمسون للحياة.
 
- الأزرق:
من يميل إلى الأزرق هو شخص هاديء حنون وعادة ما يتبع مسار ثابت في حياته، وعند رؤية الأزرق نتذكر السماء والماء، والظلال الزرقاء عادة ما تشير إلى الشخصيات الهادئة والسلمية.
 
- الأخضر:
الأخضر يعني الإحاطة بالنباتات والأوراق الخضراء على الحوائط، وهؤلاء المفضلون له يميلون إلى التوازن والتحضر والاعتماد على الطبيعة.
 
- الأصفر:
معروف أن اللون الأصفر يعني الشمس، ولكن هؤلاء الميالون له يوصفون بالحيوية والذكاء وحب المغامرة والتمتع بقدر عال من الحرية.
 
- الأسود:
يشتهر الأسود بالرقي والإثارة في نفس الوقت، وبالرغم من استخدامه بكميات بسيطة في المنزل إلا أنه يطغى على كل شيء. وهؤلاء المفضلون للأسود يميلون إلا الاقتناع بطريقة مختلفة قليلا، وهم معروفون بعدم قول كل شيء عند التحدث.
 
- الأبيض:
من يختار الأبيض قد يحيط به من كل جانب شعور بالإيمان ويعتقد في نقاء الأشياء وصفائها، والأبيض يدل على الشخصية التي تميل إلى البساطة في كل شيء وترى العالم من زاوية شفافة للغاية وآمنة مطمئنة.
 
- البرتقالي:
وهو لون الحيوية والابتسامة، ومن يميل إلى تزيين منزله باللون البرتقالي هو الشخص المنطلق والاجتماعي دائم التنزه والتواصل مع الآخرين.