كوني كالقمر .. مرتدية هذه الفساتين

 قبل التسوق لشراء فستانك المفضل من أجل حضور حفلك المفضل إليك باقة رقيقة وأنيقة من فساتين الحفلات لهذا الموسم ألقي عليها نظرة وقارني بينها من كل جانب فهي وسيلة صحيحة للتعرف على الجديد مما يساعدك ويسهل عليك عملية الاختيار المناسب.


امرأة الروز:
فستان من التل مدهش حقا وهو أحد روائع باقة "Lydia Rose Bright’s collection" يعتمد في تصميمه على فكرة التقابل مع بعض الكشكشة فوق الصدر وأسفل الخصر، هذا بالإضافة إلى جمال حزامه العريض على الخصر، يمنحك قواماً ممشوقاً رائعاً، كما يخفي كل الانحناءات الغير مرغوبة من أجل أجمل إطلالة.
- متوفر بسعر 69.99£.
- لدى New Look.
بريق الأسود:
انطلقي بالأناقة مع هذا الفستان الأسود اللامع، ماكسي ميتاليك فهو وسيلة مثالية للإبهار، ارتديه مع حذاء بكعب عالٍ مصمم على شكل خطوط واحرصي على الاعتدال في مظهر شعرك ومكياجك لإحداث نوع من التوازن.
- متوفر بسعر 195£.
- لدى Topshop.
روعة التل وظل البرقوقي:
تحتل صيحة الروح البوهيمية المرصعة بالمجوهرات أزياء هذا الموسم في هذا الفستان برقوقي اللون الذي يتناسب مع جميع ألوان البشرة ويضفي عليها جاذبية خاصة، ومن أجمل السمات التي نحبها في هذا الفستان التل تصميمه المغري الذي يحدد النصف العلوي من الجسم ويخفي أي انحناءات في نصفه السفلي نتيجة للكشكشة الموجودة أسفل الخصر.
- متوفر بسعر 395 £.
- لدى Alice + Olivia.
سحر البنفسج:
مع هذا الثوب تحتفظين بإطلالة كلاسيكية ضمن مجموعة "Roksanda Ilinic" مصمم بجمال من أجل صاحبات القوام المثالي، ارتديه مع حذاء بكعب مناسب للحفلات وحقيبة يد براقة.
- متوفر بسعر 815 £.
- لدى Net-A-Porter.
لا تفوتي هذا:
أنيق، جميل، شامل بحيث يناسب النهار والليل معا، بلمسة رائعة من التناقض بين الياقة البيضاء التي تبرز جمال الثوب الأسود، كما يبرز قوامك في الشكل المثالي، لوضع اللمسة الأخيرة له ضعي بروشاً ملفتاً بين جزئي الياقة.
- متوفر بسعر 39.50 £.
- لدى Marks & Spencer.