بالصور .. أغرب إطلالات النجوم على السجادة الحمراء لحفل الأوسكار

أغرب إطلالات النجوم بالأوسكار
أغرب إطلالات النجوم بالأوسكار

يحرص النجوم من مختلف أنحاء العالم عند حضور فعاليات عالمية، على ارتداء أفضل ما لديهم من ملابس وإكسسوارات، والتى تكون حديث الصحف والسوشيال ميديا، ويتعمد البعض ارتداء أغرب التصميمات للفت أنظار عدسات المصورين، وبينما نترقب انطلاق حفل الأوسكار 2021 خلال ساعات، نستعرض أغرب إطلالات المشاهير فى تاريخ الحفل: 


 

بيلي بورتر بفستان
 

 

ارتدى المغنى بيلي بورتر، فستانًا في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2020 مستوحى من قصر كينسينجتون، من تصميم بورتر  سام راتيل والتي تضمنت صدّارًا من الذهب عيار 24 قيراطًا، وارتدى حذاء من جيمي تشو المخصصة ومجوهرات أتيليه سواروفسكي.
شادويك بوسمان بسترة مطرزة
 

 

اختار الممثل، تشادويك بوسمان، سترة مطرزة بذيل طويل في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2019، وارتدى مجوهرات من جيفنشي هوت كوتور ومجوهرات بولجاري.
فاريل ويليامز ببدلة بشورت
 

 

ارتدى المغنى فاريل ويليامزمجموعة مموهة مع شورت بدلاً من البدلة التقليدية حيث اختار ويليامز ارتداء السراويل القصيرة بدلاً من السراويل الطويلة، و قام بإقران البدلة بمجوهرات من " Jacob & Co".
ريتا مورينو بنفس فستان 1962
 

 

أعادت المغنية، ريتا مورينو، تدوير نفس الفستان الذي ارتدته في حفل توزيع جوائز الأوسكار عام 1962 مرة أخرى فى عام 2018، حيث ارتدته عند حصلت على جائزة أوسكار لأفضل ممثلة مساعدة عن فيلم "وست سايد ستوري" عام 1962 ، وارتدت نفس الفستان الأسود والذهبي في حفل توزيع جوائز 2018.
بيورك بفستان البجعة
 

 

ارتدت المغنية، بيورك، واحدة من أكثر فساتين الأوسكار التي لا تُنسى على الإطلاق في عام 2001، وكان من تصميم المقدوني مارجان بيجوسكي،  والذى عرف بفستان البجعة، والذى كان ضمن المجموعة الشتوية لبيجوسكى 2001-2002 .