إيناس النجار راقصة فى "إكرام الميت" وضابط شرطة بـ "أرواح أليفة"

أوشكت الفنانة إيناس النجار على الانتهاء من تصوير دورها بالقصة الثانية من مسلسل "كان ياما كان"، والتى تحمل عنوان "إكرام الميت"، وتجسد إيناس من خلال القصة دور فتاة تدعى إلهام، والدها يعمل تُربى"محمد كامل"، ووالدتها بائعة شاى فى المقابر"سلوى خطاب"، وتحمل إلهام العديد من الطموحات منها حلم التمثيل والشهرة ولكنها لم تستطع تحقيقه فتتجه للرقص فى أحد الكازينوهات.
يقوم ببطولة القصة كمال أبورية ودنيا عبد العزيز وسلوى خطاب وعصام كاريكا وإيناس النجار وإيناس مكى وسهير رجب ومفيد عاشور وبسام رجب ومنة جلال ومحمود عبد الغفار.
وليست هذه المرة الأولى التى تظهر فيها إيناس بدور راقصة، فقد جسدت نفس الدور فى فيلم "كيمو وأنتيمو"، من بطولة الراحل عامر منيب ومى عز الدين، ولكن هناك اختلاف بين تفاصيل الشخصيتين.
وكانت إيناس قد انتهت منذ فترة من تصوير القصة الأولى من أحداث المسلسل، والتى تحمل عنوان "أرواح أليفة"، وتجسد من خلالها دور ضابط شرطة حازمة فى أفعالها وتمر بقصة حب ولكنها تقلب حياتها، والقصة من بطولة نيرمين الفقى وعصام كاريكا والمطربة إيمى وسامى العدل ومفيد عاشور وإيناس النجار، والمسلسل من تأليف ضياء دندش، وإنتاج شركة صوت القاهرة، وإخراج خالد بهجت.