بالفيديو .. إيناس الدغيدي تردّ على هجوم بسمة وهبة الشرس عليها

إيناس الدغيدي
إيناس الدغيدي

خرجت المخرجة إيناس الدغيدي عن صمتها لترد على الهجوم الذي شنته عليها الإعلامية بسمة وهبة بسبب تقديمها برنامجها "شيخ الحارة".


أكدت إيناس في لقاء مع برنامج It's Show Time أن تقديمها لبرنامج "شيخ الحارة والجريئة" جاء بالصدفة، وحكت أنها كانت تتصل بطارق نور، وهو صديق مقرب لها، لتسأله عن شيء ما، فسألها وقتها إن كانت تريد تقديم البرنامج.

وتابعت مؤكدة أنها تحب وتحترم قناة "القاهرة والناس" وتحب التعاون مع طارق نور، لذا رحبت بالفكرة خاصة أنها كانت واثقة من أنها ستقدم شيئاً جيداً.

وعن بسمة وهبة قالت إن البرنامج وقت تقديمها له كان ناجحاً، ولا يقلل منها أنها تركته لتقدمه هي، مشيرة إلى أن الموسم الماضي من البرنامج نجح أيضاً وأن الجمهور استقبله بشكل مختلف.

وأوضحت الدغيدي أنها اتجهت لتقديم البرنامج لأنها لا تعمل الآن في مهنتها الأساسية وهي الإخراج، مشيرة إلى أن الأمر كله جاء بالصدفة ولم تخطط له، بداية من عملها مع هالة سرحان في برنامج "ست ستات" ثم تقديمها لبرنامج على قناة نايل سينما وإنتاجها لبرنامج آخر.

وكانت بسمة وهبة انتقدت تقديم المخرجة إيناس الدغيدي لبرنامج "شيخ الحارة" الموسم الماضي، وتحدثت في تصريحات لبرنامج "ET بالعربي" قائلة إن برنامج "شيخ الحارة" فكرتها وإرثها وابنها الذي وضعت فيه تفاصيل خلطتها السحرية، لافتة إلى أن البرنامج لا يمكن أن يرضي الجمهور بدون أن تقدمه هي، ووعدت جمهورها بأن تطل عليهم في رمضان المقبل ببرنامج يشبه "شيخ الحارة" ببصمتها هي.