مقتل ملكة جمال المكسيك 2012

 لقيت ملكة جمال المكسيك للعام الحالى، ماريا سوزانا فلورس غاميز(20 عاماً) حتفها في تبادل إطلاق نار بين عناصر من الجيش المكسيكي وعناصر إجرامية شمالي المكسيك، في حادث هو الثاني من نوعه يرتبط فيه اسم ملكة جمال مكسيكية بعالم الجريمة.
وقال ماركو أنطونيو هيغويرا، المدعي العام بولاية "سينالوا"، شمالي المكسيك، أنه عثر بجوار جثمان ملكة الجمال، على بندقية، إلا أنه لم يتضح إذا ما كانت قد استخدمتها لإطلاق النار، وقتل شخصين آخرين في تبادل إطلاق النار.
وقالت صحيفة "لابريزنزا" المكسيكية: إن عائلة ملكة الجمال تنفي أنها كانت ضمن قافلة العصابة المسلحة، لافتة إلى أنها "كانت في طريقها إلى عملها ووجدت نفسها في المكان والزمان الخاطئ"، في حين قامت السلطات المكسيكية بتسليم جثتها إلى عائلتها تمهيدًا لدفنها.
وأفاد المدعي العام المكسيكي ماركو أنطونيو هيغويرا، الاثنين، أن: "ماريا كانت على متن إحدى سيارات القافلة التي قام الجنود بمطاردتها وتبادل النيران معها على مدى ساعة".
وكانت ماريا فلوريس نالت لقب ملكة جمال ولاية سينالوا خلال شباط/ فبراير 2012. وفي أيار/ مايو مثلت المكسيك في مسابقة ملكة جمال الشرقية الدولية التي أقيمت في الصين.
وفي 2008 قامت الشرطة باعتقال ملكة جمال أخرى للمكسيك في بتهمة حيازة مخدرات وأسلحة ولكن السلطات قامت بالإفراج عنها فيما بعد.