فوق الدراجة المائية تملكين قمة الرفاهية عند تأدية التمرينات الرياضية

"ابتكر مصممو الأدوات الرياضية دراجة عبقرية جديدة لمدمني وعشاق الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية وممارسة الرياضة بانتظام، وأطلقوا عليها "The FitWet" أي اللياقة البدنية في الماء؛ حيث تملك كثافة تفوق الدراجات العادية بمقدار 12 مرة ويقولون إن ممارسة التمرينات الرياضية في الماء تمنحك نتائج مدهشة وتقلل الإرهاق الناتج عن الرياضة العادية".
من المعروف أن اتباع نظام رياضي متنوع بحياة كل فرد يعتبر الطريق الفعلي والحقيقي الوحيد لتحقيق اللياقة البدنية، ورغم ذلك هناك أشخاص لا يتحملون أن تفوح منهم رائحة العرق وهم يتصببون عرقا عند ممارستهم الرياضة بالطرق التقليدية مما يوقفهم عنها ويجعلها مهمة غير محببة.
فإذا كنت عزيزتي من بين هؤلاء، إذن الحل أصبح أخيرا بين يديك، فقد تمكنت شركة فلوريدا من تصنيع وتسويق ابتكار جديد في صورة دراجة رياضية تسمح لك بممارسة التمرينات الرياضية الضرورية فوقها وأنت تأخذين حمامك في آن واحد.
تفاصيل عمل وتكوين الدراجة المائية:
تأتي الدراجة الرياضية الجديدة وهي مدمجة مع حوض يشبه الجاكوزي لممارسة تجربة رياضية جديدة من نوعها، ويصرح صناعها أن لها مجموعة فريدة من الفوائد وهي:
-  تفوق كثافتها الدراجات العادية بحوالي 12 مرة.
-  يمكنها الوقوف بمفردها لممارسة التمرينات عليها.
-  تساعد المستخدم على تجنب الإرهاق الناتج عن ممارسة التمرينات التقليدية.
-  يعمل الماء المرافق لها كوسيلة هائلة للتدليك.
-  تقلل مستوى السيلوليت الموجود بالجسم بشكل ملحوظ جدا.
-  تركز الدراجة على الجزء السفلي من الجسم لأنها تعمل على تمرين عضلات الفخذ والأرداف.
-  مفيدة بشكل عام لصحة القلب والشرايين.
-  التعرق في الماء يعمل على تنظيم درجة حرارة الجسم واستعادة حيويته أثناء بذل الجهد الناتج عن ممارسة التمرينات عليها.
-  الماء يحمل جزءا من وزن الدراجة والأوزون يوفر للشخص الإحساس بالاسترخاء والرفاهية.
-  مقاومة الماء يزيد من شدة الجهد مما يسمح بتحسين توازن العضلات وتحفيزها للعمل مع جميع عضلات الساقين، الجذع، الذراعين والظهر بشكل متعاون.
-  رغم أن التبديل على الدراجة في الهواء يفقد الشخص ما يعادل 400 سعر حراري في الساعة ويجعله في حالة بدنية مثالية كما يولد التعرق، لكن يصحبه الألم ومشكلات المفاصل، بينما لاحظ الخبراء أن التبديل على الدراجة في الماء يجنبك كل المشكلات السابقة ويفقد الشخص 800 سعر حراري في الساعة للمبتدئين وهذا إنجاز مضاعف ورائع.
الدراجة وعلاقتها بالسيلوليت والتدليك:
ينفرد الحوض الموضوع به الدراجة بوجود عدد من النافورات المائية التي تقوم بدور هائل في تدليك الجسم مما يساعد في تقليل السيلوليت الموجود وتخليص الجلد من الدهون الزائدة به، مما يمنحك بشرة ذات ملمس حريري، كما صرح صناعها أنه خلال الجلسات عليها لاحظوا أيضا قدرتها على تهذيب شكل الخصر وتنشيط الأرداف والساقين.
لهذه الدراجة مجموعة من المزايا لجذب العملاء الراغبين في شرائها وتشمل:
-  الدراجة أمريكية الصنع.
-  تحتوي على شاشة تعمل باللمس بتقنيات تكنولوجية فائقة.
-  مكان لوضع المشروبات.
-  شاشة تعرض لك معدل ضربات القلب عند الاستخدام.
-  مقياس لحساب السعرات الحرارية.
-  سرج ثلاثي سميك لقيادة مريحة.
-  يأتي معها منشفة.