بالصور .. معاطف الخريف والشتاء في جميع المقاسات والأحجام

مع وجود العديد من المعاطف المعلقة على الأرفف في تلك الأيام، قد يكون من الصعب اختيار النمط المناسب لك ولشكل جسمك.
ولكن ولكي تكون الأمور أكثر سهولة وبساطة، قومي بإلقاء نظرة على تلك المعاطف الرائعة، والتي تختلف في الأحجام والأنماط كي تناسب أشكال الجسم المختلفة.
المعاطف الواقية من الأمطار:-
يبدو هذا النوع من المعاطف الأنيقة والكلاسيكية مناسبا لأحجام الجسم المختلفة، فقط قومي بارتدائه على فستان بسيط مثلما فعلت نجمة التنس البريطانية Laura Robson، أو ممزوجا مع زوج من البنطال الجينز والتيشرت الأنيق.
المعاطف ذات الأزرار:-
إذا كان جسمك في شكل التفاحة، فإن معطف الأزرار الذي يلتف تحت الصدر هو الأفضل بالنسبة لك.
يمكنك الاقتداء بنمط Laura Prepon مع مزج هذا المظهر الأنيق بزوج من الجينز الأسود أو الداكن.
الجلد الفاخر:-
تبدو المعاطف الجلدية أنيقة للغاية وذات قيمة عالية على أي جسم، ولكن النمط المنتظم ذا الأكتاف العريضة كهذا الذي ترتديه Poppy Delevigne يعد مناسبا للنساء النحيفات ذوات الجسم مستطيل الشكل.
فإن الأكتاف العريضة تساعد في إضفاء بعض الحجم العلوي، مما يخلق الوهم بوجود المنحنيات.
 
المعطف المنقوش:-
تشرع معظم النساء في ارتداء المعطف ذى الثلاثة أرباع.. فقط حبا وجنونا لتلك الرسومات المنقوشة كهذا الذي ترتديه Florence Brundell Bruce.
فيمكنك العمل على إبقاء الأمور سارية في أي وقت لا حدود لها من خلال إيجاد طبقة منقوشة بألوان كلاسيكية مثل الأحمر والأسود والبيج والأخضر.  
 
لمسة من التألق والتوهج:-
بالنسبة للسيدات صاحبات الجسم المثلث المقلوب _أي أن أكتافهم والنصف العلوي أعرض من بقية الجسم_ فإن المعطف الذي يعطي لمسة من التوهج عند الخصر يخلق مظهرا ملتويا في الجزء السفلي.
المعاطف القصيرة:-
إذا كنت ضمن هؤلاء النساء صاحبات شكل الساعة الرملية، فلا تشرعي في إخفاء جسمك بداخل سترة طويلة.
يمكنك النظر إلى هذا النمط الذي ترتديه Hailee Steinfeld، مع العلم أن السترات القصيرة هي الطريقة المثلى لإبراز الخصر الصغير والجسم الرائع.
جمال الأحزمة:-
إن المعاطف ذات الأحزمة كهذا الذي ترتديه الممثلة الاسترالية Kimberley Davies  يلتف حول الوسط ويجعله يبدو أصغر، فيمكنك استهداف واحد كهذا إذا كان جسمك مستطيلا لأنه يجعلك تبدين أكثر أناقة وتألقاً.
الفراء:-
فمطعف الفراء يبدو أكثر أناقة وفخامة على جميع الأجسام، ولكن هذا النمط الطويل ذا الحجم العلوي الذي ترتديه Beth Whitson يعمل بشكل جيد مع الفتيات اللاتي يردن إخفاء مظهرهن النحيف.
المعاطف بطول الركبة:-
إن المعاطف الطويلة حتى الركبة كهذا الذي يرى على  Donna Air  يبدو رائعا وعصريا للنساء القصيرات اللاتي يردن إظهار بعض الطول، وإذا كنت متقوسة بعض الشيء فإن هذا المعطف ذا الخطوط البسيطة يساعد في إعطائك مظهرا انسيابيا وأصغر حجما.