أفضل النصائح والحيل الجمالية بأقل من 10 دولارات

تأمل كل أمرأة الحصول علي ماكياج خالٍ من العيوب، ولكننا نجد أن تكاليف منتجات التجميل تزداد بسرعة خيالية، لذلك أتينا لك سيدتي ببعض النصائح التي تقدمها "جيني ماي" مقدمة فقرة نجمة الموضة في (إن - بي - سي) للحصول علي ماكياج رائع بدون تكاليف باهظة:
1- يمكنك تلطيخ شفتيك ووجنتيك للحصول علي وهج زهري طبيعي، فما عليك سوي جلب "الشمندر" وتقطيعه علي شكل شرائح، ويمكنك إضافة بعض الماء إليه للحصول علي عصائره، ثم قومي بأخذ شريحة من الشمندر وضعيها علي وجنتيك مباشرة وستجدين أن الشمندر يمنحك وهجا زهريا طبيعيا كوهج الفتيات الصغيرات، ثم قومي باستخدام فرشاة أحمر الخدود لتوزيع اللون بشكل جميل.
وعليك أن تعلمي أن الشمندر غني بفيتامين (أ)، (ب) و(ج) وغني بالكبريت والحديد والنحاس، لذا إذا أكلتِ الشمندر فيمكنك الحصول علي ضعف هذه المنافع، ولتعلمي أن هناك مستحضرات تجميل كثيرة تحاكي هذه النصيحة ثمنها 20 دولار فأكثر، أما هذه الطريقة فهي لا تكلف سوي 60 سنتا فقط وهو ثمن حبة الشمندر.
2- إذا كنت تريدين الحصول علي نظرة مشعة فيمكنك استخدام الماسكارا وتمشيط الرموش لتبدو أكبر حجما بواسطة البودرة، ويمكنك استخدام بودرة الأطفال في ذلك أو استخدام البودرة المضغوطة.
قومي بوضع منشفة ورقية تحت عينيك ثم ابدئي بوضع الماسكارا كما تفعلين في العادة، ثم قومي بأخذ فرشاة مسطحة واغمسيها في أي بودرة ثم قومي بتمرير الفرشاة علي كل رمش بالكامل، ثم قومي بوضع الماسكارا فوقه. 
الرائع في هذه الطريقة هو أنها تنسجم مع كل رمش ويمكنك التحكم في الكمية التي تريدينها، أما في حالة االماسكارا فقط، فعندما تكثرين منها أحيانا فإنها تجف سريعا وتضطرين إلي نتف رموشك بسبب الماسكارا وهذا أمر سيء للغاية.
وعليك أن تعلمي أن الزنك يمكنه مساعدة الرموش علي البقاء بشكل رائع حيث إنها تصبح أكثر خفة مع التقدم في العمر.
3- للتخلص من العيون المنتفخة يمكنك وضع سمكة سردين مباشرة أسفل العين لمدة 30 دقيقة وسترين النتيجة فورا؛ حيث يجعل السردين المنطقة أسفل العين ممتلئة وناعمة وجميلة.
كما يعتبر الكيوي وسيلة فعالة للتخلص من الانتفاخات أسفل العين ومن الهالات السوداء، فما عليك سوي وضع شريحة من الكيوي علي عينك لمدة 15 دقيقة لتحصلي علي أفضل النتائج.