نصائح مضمونة لمكياج مثالي ليلة رأس السنة

في نفس الموعد من كل عام وهو بالتحديد ليلة رأس السنة حين ترغب كل امرأة في الظهور متألقة بين الجميع بملابسها ومكياجها المميز لذا سنقدم لك بعض النصائح لمكياج مثالي ليلة رأس السنة وكل ما عليك اتباع النصائح التالية: 


1- شفاه حمراء
 

 تعتبر الشفاه باللون الأحمر من السمات الكلاسيكية الجميلة لمكياج رأس السنة سواء اخترت أحمر شفاه زجاجي أو لامع أو مط فاللون الأحمر يضفي روعة وسحر ولا تنتهي جاذبيته أبدا.

2- البريق
 

إنه موسم تزيين شجرة الكريسماس وكذلك منح جفونك لمسة بريق مستخدمة ظل عيون بلمعة خفيفة تفي جمالا لطلتك في هذا الوقت المميز من العام ويمكن أن تضعي لون براق في قمة جفونك ويمكن استخدام لون أبيض لامع أو شفاف لامع ومزجه على جفونك بطرف أصبعك والاستمرار به حتى الجزء العلوى من عظام الخدين وحتى فوق أحمر الشفاه أيضا.

3- رموش كبيرة

 

بعد أن استخدمت ظل العيون اللامع فلابد من أن تكون رموشك طويلة وهذا باستخدام ماسكرا تطيل الرموش لو كانت رموشك طويلة بطبيعتها أو وضع بعض الرموش الصناعية لتكمل جمال رموشك واستخدمي طبقات متعددة من الماسكرا فوق الرموش لتبدو كثيفة مع تجعيدها لتظهر عيونك أكثر اتساعا.

4- خدين بلون الكرز
 

لاشيء أجمل من بلاشر أو أحمر خدود بلون الكرز ويمكنك استخدام الكريم أو السائل منه سواء بلون الكرز أو باللون الوردي لو كانت بشرتك جافة وابتعدي تماما عن درجات المرجاني والبنيات الآن.

5- جفون ذهبية أو فضية
 

من أجمل الظلال المفضلة لكثير من النساء في احتفال رأس السنة هي ظل العيون الذهبي أو الفضي اللامع فوق خط العيون أو خط الرموش مباشرة ويمكنك استخدامه شفاف أو ثقيل حسب رغبتك مع ظل عيون حيادي مط فوقه لو رغبت ثم طبقي محدد عيون أسود سائل ورموش سوداء وهذا سيجعل عيونك تنطق بالجمال.

6- عيون دخانية
 

لو كان لديك الوقت ورغبت في مكيلج عيون دخانية فهذا اختيار رائع أيضا المهم أن تستخدمي الظلال الرمادية وظلال الفحم والبنيات الداكنة مثل الشوكولاتة مع إضافة قليل من اللمعة في الجزء الداخلي من عيونك وتحت رموشك لأن هذا يضفي اتساع للعينين ثم أضيفي بعض الرموش الصناعية لتبرز مزيدا من الجمال.

7- الهايلايتر أو ألوان التفتيح والإضائة

 

بوضع الهايلايتر أو مستحضر الإضائة على قمة عظمتي الخدين وفوق الحاجبين وأسفل الأنف وحول فمك وفوق ذقنك بمقدار خفيف أنت تضفين مظهر ندي نضر لباقي مكياجك وبشرتك ككل.