«هير جون جلاموروس» منتجات من الكافيار من «كيراستاس» لتغذية الشعر

من أكثر المستحضرات التي تدخل في هذه الخانة، على سبيل المثال، «لابريري» و«كريم دو لامير»
من أكثر المستحضرات التي تدخل في هذه الخانة، على سبيل المثال، «لابريري» و«كريم دو لامير»

 لم يعد مستغربا أن بعض منتجات التجميل أصبحت تنافس الأزياء والإكسسوارات في أسعارها وأهميتها، لهذا فإن الشركات تتسابق للبحث عن الجديد الذي يعيد عقارب الزمن إلى الوراء، والمرأة زبونة مثالية لا تبخل على بشرتها وشعرها بشيء، ومهما كان الثمن. من أكثر المستحضرات التي تدخل في هذه الخانة، على سبيل المثال، «لابريري» و«كريم دو لامير».
 
السبب، كما لا يخفى على أحد، يعود إلى الخلاصات والمكونات التي تدخل فيها، فكلما كانت نادرة وغالية انعكس الأمر على فاعلية وثمن المنتج الذي تصنع منه وحجم الإقبال عليه. مؤخرا انضمت شركة «كيراستاس» المتخصصة في الشعر إلى اللائحة بطرحها مجموعة خاصة تدخل فيها عناصر من الكافيار واللؤلؤ باسم «HAIR GONE GLAMOROUS». 
 
تضم المجموعة ثلاثة خيارات من علاجات مكثفة مختلفة تتميز بعلاج الكافيار المحاكي الذي يمنح الشعر المتطلبات الأساسية التي يحتاجها، بدءا من تجديد فروة الرأس وقوتها ونعومتها إلى تعزيز لون الشعر ولمعانه.
 
حسب مختبرات «لوريال» الذي تنتجه «كيراستاس» فإن شعرنا يتعرض يوما بعد يوم، للجفاف والضعف نتيجة تأثير الأشعة فوق البنفسجية والتلوث والإفراط في استعمال المواد الكيميائية وما إلى ذلك، لذا، وظفت كل خبراتها لاستخلاص العناصر الموجودة في الكافيار حتى تضمنها هذه المنتجات، على أمل أن تكتب للشعر فصلا جديدا من الحياة. 
 
تجدر الإشارة إلى أن أهمية الكافيار بالنسبة لشركات التجميل تكمن في توفره على مادة الأرجينين، التي تحفز البشرة على إنتاج الكولاجين وتمنح الشعر لمعانا وقوة.