عطر يمكن ابتلاعه ليجعل رائحة العرق جميلة

فالقرص سيقوم بشكل أساسي بتحويل العرق إلي عطر يكون له خصائصه الخاصة بكل شخص
فالقرص سيقوم بشكل أساسي بتحويل العرق إلي عطر يكون له خصائصه الخاصة بكل شخص

قامت الممثلة الأسترالية "Lucy McCrae" بالتعاون مع عالم الأحياء الإصطناعية "شريف مانسي" لصنع قرص من العطر يستطيع تحويل رائحة العرق إلي عبير عطري.


العرق معروف دائما برائحته السيئة، ولكن كل ذلك علي وشك التغير حالما يصبح العطر الذي يمكن ابتلاعه "Swallowable Perfum" حقيقة.

وتعمل الممثلة Lucy McCrae علي أقراص ستحدث ضجة كبيرة حيث إنها مصممة لتوصل العطر مباشرة إلي الجسم، وتحول الجلد إلي أداة لتحويل العطر إلي رذاذ، فجزيئات العطر يتم إفرازها علي سطح الجلد خلال عملية التعرق، تاركة قطرات صغيرة علي الجلد فتبعث رائحة فريدة من نوعها.

"swallowable Perfum" عبارة عن كبسولة هضم معطرة تبعث رائحة فريدة من نوعها خلال العرق؛ فالقرص سيقوم بشكل أساسي بتحويل العرق إلي عطر يكون له خصائصه الخاصة بكل شخص، لأن كل شخص له جيناته الفريدة من نوعها مما يجعل الأشخاص يختلفون عن بعضهم في تأقلمهم مع الحرارة، التوتر، التمارين، أو الشهوة الجنسية.

ولم يتم تحديد موعد إطلاق هذا المنتج في الأسواق بعد إلا أن الممثلة "لوسي" قامت بصنع فيديو ترويجي يصف قرص العطر كدورة جديدة من التطور "new cycle of evolution". ويمكن متابعة أخبار المنتج من خلال موقعه الرسمي: http://swallowableparfum.com