كارل لاجرفيلد يقدم تشكيلة خاصة وحصرية لموقع NET-A-PORTER

تشكيلة خاصة وحصرية على موقع NET - A - PORTER بأسعار معقولة والأسود من الألوان القوية فيها
تشكيلة خاصة وحصرية على موقع NET - A - PORTER بأسعار معقولة والأسود من الألوان القوية فيها

عندما يبلغ المرء 78 عاما فإنه حتما يميل إلى الراحة وأخذ الأمور ببطء خصوصا أنه يكون قد تقاعد منذ سنوات، هذا ما يتبادر إلى الذهن للوهلة الأولى، لكن الأمر غير ذلك تماما بالنسبة لمصمم دار «شانيل» المخضرم، كارل لاجرفيلد. 
 
فالملاحظ أنه كلما تقدم في العمر زادت مسؤولياته، أو بالأحرى الأنشطة والأعمال التي يقوم بها، وكأنه يخاف إن توقف عن العمل أن تداهمه حقيقة أنه على مشارف الثمانينات. 
 
فقد قدم لدار «شانيل» مؤخرا عرضا ساخنا استعرض فيه حرفية الدار والورشات التي تنضوي تحتها وترعاها في الوقت ذاته، كما أنه انتهى مؤخرا من تصوير حملة خاصة بحقيبة شانيل «بوي» مع فتاة المجتمع أليس ديلال.
 
وينهمك هذه الأيام على تحضير تشكيلته الخاصة بموسم الـ«هوت كوتير» وقريبا على تشكيلتيه لكل من «شانيل» و«فندي» في شهر مارس المقبل، وكأن الأمر لا يكفي، فإنه سيطرح تشكيلة خاصة جدا تحمل اسمه «كارل» على موقع NET - A - PORTER.COM. 
 
ويأتي هذا في إطار شراكة استراتيجية تمنح الموقع، الخاص بالمنتجات المرفهة، الحق الحصري لبيع المجموعة بالتجزئة عالميا ولمدّة أربعة أسابيع ابتداء من 25 يناير 2012، وتضم التشكيلة أكثر من سبعين قطعةً متنوعة ما بين فساتين الجيرسي ذات الثنيات الأنيقة، والبنطلونات الكلاسيكية والقمصان المصنوعة من أقمشة سميكة وتنورات وجاكيتات من الجلد وغيرها، من دون أن ننسى الإكسسوارات بما فيها الأحذية وحقائب اليد، التي تبدأ أسعار المصنوعة من القماش بـ52 جنيها استرلينيا فقط مما يجعلها «لقطة» بكل المقاييس. 
 
وبالنظر إلى الصور التي أتاحها لنا الموقع، فإن اللافت في التشكيلة ككل، سيطرة لونيه المفضلين، أي الأسود والأبيض، فضلا عن التصميمات المفعمة بلمسة من الروك أند رول، التي تعكس شخصيته وروحه الشابة.
 
عن خطوته قال المصمم المخضرم، إنه أراد من خلالها تحقيق جسر بين المنتجات الفاخرة وبين الأسعار المعقولة التي تتيح لشرائح أكبر من النساء الاستمتاع بأناقة راقية، وهي فكرة راودته منذ فترة طويلة، منذ أن قدم أول تشكيلة يقدمها مصمم فذ لمتاجر «إتش أند إم» السويدية بأسعار زهيدة. ولحسن حظنا أنه حقق فكرته أخيرا.