ماذا تعلمين عن القواعد الأساسية للتنسيق

يجب أن تتعلمى بشكل جيد علي القواعد الرئيسية للتنسيق بين الالوان وقطع الحلى
يجب أن تتعلمى بشكل جيد علي القواعد الرئيسية للتنسيق بين الالوان وقطع الحلى

من المعروف أن للتنسيق قواعد رئيسية لا يمكن إنكارها، ويجب أن تتعلميها بشكل جيد إذا أردت أن تتعلمي وتتعودي علي القواعد الرئيسية للتنسيق.
 
الأبيض:
 دعونا نبدأ باللون الأبيض وهو اللون المحبب للجميع، ويعتبر اللون الأساسي لجميع الألوان، وهو أيضاً اللون الذي يحمل التكامل ويحظى بالقبول من جميع أطياف البشر، أما الخطأ الشائع الذي تقع فيه معظم النساء هو اعتقادهن بأن هذا اللون للفساتين مثل فساتين الزفاف يتماشى ويتناسق مع قطع المجوهرات البيضاء وهو اعتقاد خاطئ بالطبع، حيث إن اللون الأبيض في هذه الحالة لأزيائك يتناسب مع قطع المجوهرات ذات اللون الذهبي الذي يشبه النحاس.
 
الأخضر والأزرق: 
أما عن أفضل لونين للأزياء هما الأخضر والأزرق، مع قطع الحلي التي تأخذ نفس لون اللؤلؤ، حيث يعتبر هذا اللون هو الأفضل على الإطلاق ليتماشى مع اللونين الأخضر والأزرق، وذلك سواء مع العقود أو الأقراط أو أي أنواع أخرى من قطع الحلي.
 
الأحمر:
يحظى اللون الأحمر أيضاً بأهمية كبيرة لدى النساء، حيث إنه من الألوان التي تشد الانتباه، أما عن اللون الأنسب والذي يتماشى مع اللون الأحمر فهو اللون الأخضر، أما إذا كانت قطع الحلي حمراء، فيجب أن تكون صغيرة الحجم حتى تكتمل أناقتها.
 
الأسود:
لا شك أيضاً أن اللون الأسود من أفضل الألوان على الإطلاق والذي يتناسب ويتماشى معه أكثر من لون، كما أنه يتماشى مع جميع قطع الحلي الموجودة لديك،  وأنسب قطعة حلى تتماشى مع اللون الأسود هي قطع الماس.