Top
موقع الجمال

شارك

عالم الماكياج

كوني أول المحافظات علي البيئة باستخدام أدوات ماكياج طبيعية

تاريخ النشر:08-04-2010 / 12:00 PM

المحرر: خاص الجمال - محفوظ الهلالي

كوني أول المحافظات علي البيئة باستخدام أدوات ماكياج طبيعية
فكرى دائماً باستخدام المنتجات العضوية والتى يجب ان تبقى طبيعية ومبهرة ومثيرة

بمناسبة مؤتمر المناخ والمحافظة علي البيئة المنعقد الآن في مدينة كوبنهاجن الدانمركية الذي استقطب اهتمام الكثيرين في شتي أرجاء المعمورة، فإنه يتوجب علينا جميعا الحفاظ علي البيئة، بأن نبدأ بأنفسنا أولا من أجل العيش في بيئة جميلة بعيدة عن التلوث.

ولا عجب في أن تكون البداية بأدوات الماكياج التي نستخدمها فبدلا من استخدام أدوات الماكياج غالية الثمن، والتي تسبب تلوث لبيئتنا وعالمنا فلنستخدم الأدوات الأفضل الأقل أضرارا، الأكثر منافعا والأرخص ثمنا، والآن إليك سيدتي بعض المنتجات الصديقة للبيئة ولنا جميعا:

1- كوني الأفضل واشعري أنك الأجمل:
فتشي دائما عن كل ماهو مبهر ومثير وجديد في منتجات العناية بالشعر، بالجلد، الماكياج وغيرها من اللمسات التي يجب أن تبقي طبيعية دائما، لذا ننصحك دوما أن تفكري أولا في شراء واستخدام المنتجات العضوية.

2- الشامبو الطبيعي:
لكي نعتني بشعرنا عند تسريحة أو قص أجزاء منه فإن هناك شركات تقوم بإنتاج شامبوهات ومنتجات شعر طبيعية وعضوية، وقد تعهدت هذه الشركات التي تقوم بعرض منتجاتها أمثال Alba أن تكون صناعاتها غنية بالفيتامينات والأعشاب العضوية، من أجل الحفاظ علي الشعر مشعا وأنيقا بصورة طبيعية.

3- الجمال الطبيعي:
يعتبر NVEY ECO ماكياجا نقيا ممزوجا بمضادات الأكسدة النباتية الطبيعية والقوية، الأمر الذي يعني أنها مصنوعة من النباتات والمعادن العضوية ومن المتوقع أن تقوم هذه المنتجات بإثراء بشرتك وتغذيتها.

4- المنتجات العضوية لاستعادة صحة الشعر:
بعد سلسلة المعاناة الطويلة التي يتعرض لها شعرك من الاستخدام الخاطئ لكافة التسريحات وتعرضه للرطوبة والأشعة فوق البنفسجية أما حان الوقت لأن تستعيدي عافية شعرك بالمنتج العضوي Coconut Milk  الغني بالمكونات الطبيعية مثل خلاصة جوز الهند وبروتينات البيض التي لا يمكنك استيعاب جميع فوائدها .

5- الحفاظ علي بشرتك وحمايتها:
لكي تحافظي علي بشرتك من التقلبات الجوية والتشوهات البيئية وتلك التي تحدث للخلايا، فإن المنتج العضوي Organic Expressions هو الخيار الأمثل الذي يحافظ عليك دائما مشرقة ومتألقة، فضلا عن تميزه بخاصية أخري أنت دائما في حاجة شديدة إليها "رخيص الثمن" وهذه الميزة نلحظها دوما في المواد العضوية.

6- الحفاظ علي رطوبة البشرة:
هناك الكثير من المنتجات التي تسمي أخوات الفلاح "لأنها طبيعية" ويفضلها معظم أخصائيو التجميل البريطانيين، ومن هذه المنتجات Ultra Light Facial Moisturizer من Kimberly Sayer المناسب للبشرة الدهنية ومثيلاتها، كما يعمل علي ترطيب البشرة والحفاظ عليها دائما نظيفة وغير جافة.