Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

بزي الشرطة .. أمير كرارة لـ "السيسي": أطمئن ويسرد قصة الشهيد "وائل طاحون"

تاريخ النشر:23-01-2020 / 02:02 PM

المحرر: خاص الجمال - طارق علي

أستعانت وزارة الداخلية في احتفالها بعيدها الـ 68، بأكاديمية الشرطة  بعدد من الفنانين وعلى رأسهم الفنان  أمير كرارة ومحمود حافظ  وقدما عرضاً فنياً عن دور العيون الساهرة في حفظ الأمن، وتضحيات شهداء الشرطة بوزارة الداخلية وعلى رأسهم الشهيد وائل طاحون وماجد عبدالرازق وباسم فكري وغيرهم من الشهداء.

شارك الفنان أمير كرارة في احتفالات عيد الشرطة الـ 68، بأكاديمية الشرطة بسرد قصة أسرة "الشهيد وائل طاحون" التي استشهد منها عدد كبير من الأبطال، حيث استشهد "وائل طاحون" وبعده زوج ابنته الشهيد ماجد عبدالرازق، مؤكداً أن ابن وائل طاحون قرر الالتحاق بكلية الشرطة لاستكمال مسيرة والده.

وظهر الفنان أمير كرارة  مرتدياَ زي قوات الشرطة، مطمئنا الرئيس السيسي وجميع المصريين بأن حق الشهداء سيعود، مشيدًا بالشهيد وائل طاحون الذي استشهد عام 2015 وبأسرته، وتوجه لتحية أسرة الشهيد، ما دفع الرئيس السيسي للتوجه لتحية أسرة الشهيد وائل طاحون.

وحرص الرئيس عبدالفتاح السيسي، على حضور، الاحتفال بعيد الشرطة، بمناسبة الذكرى الثامنة والستين للاحتفال بعيد الشرطة الذي يوافق يوم 25 يناير من كل عام والذى أقيم داخل أكاديمية الشرطة بالتجمع الخامس.