Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

لوهان تعتزم الزواج من صديقتها سامانثا رونسون

تاريخ النشر:18-09-2008 / 12:00 PM

لوهان تعتزم الزواج من صديقتها سامانثا رونسون

تعتزم الممثلة الأمريكية ليندسي لوهان الزواج من صديقتها الموسيقية سامانثا رونسون التي شوهدت في المدينة وفي يدها خاتم خطوبة ضخم على شكل قلب.

وكانت رونسون أوقفت فقرتها الموسيقية في أحد ملاهي لوس أنجلس يوم الثلاثاء 9 سبتمبر/ أيلول الجاري لتعلن حبها للوهان، مؤكدة أنها ستتزوج لوهان بنهاية العام الجاري.

وخلال حديثها من طاولة مزج الموسيقى "دي جي" في ملهى شاتو مارمونت في لوس أنجلس، قالت رونسون للحاضرين "بنهاية هذا العام، حبيبتي (لوهان) ستصبح مسز رونسون".

ويعتقد أن الرفيقتين اللتين لم تؤكدا علاقتهما الرومانسية بشكل علني، ترتبطان بعلاقة منذ حوالي عام وتعيشان معا منذ أيار/ مايو الماضي.

يذكر أن زواج المثليين أصبح قانونيا في ولاية كاليفورنيا في وقت سابق من هذا العام.

وكانت صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية قد قالت في وقت سابق، إن هناك بضعة همسات تدور حول أجراس كنيسة ستُدق قريبًا من أجل زفاف ليندسي وسامنثا.

وأشارت إلى أنه تستمر تلك الهمسات في الأجواء مع التقاط عدسات المصورين صورة لليندسي وهي على السجادة الحمراء في حفل لمؤسسة ساند من أجل إيجاد علاج للسرطان الخيرية بنيويورك، وهي ترتدي خاتما على هيئة قلب في إصبع الخطوبة بيدها اليسرى.

الخيانة والسياسة
كانت ليندسي تصدرت عناوين الأخبار في الآونة الأخيرة بسبب انتقادها اللاذع لوالدها على صفحات مدونتها الإلكترونية، بعدما قال في حوار مع مجلة E! إن سامنثا رونسون صديقة لوهان استغلت ابنته لتنال الشهرة.

وهو ما ردت عليه ليندسي على صفحتها بموقع MySpace بقولها "لقد أصبح مصدر فظاظة، وإحراج عام لي ولأسرتي ولزملائي في العمل ولأصدقائي وللفتاة التي أعتبرها بمثابة العالم لي"، مضيفة أنها شعرت بأنها تعرضت "للخيانة".

وكانت الممثلة الجميلة كتبت على مدونتها الخاصة بالموقع نفسه يوم الثلاثاء الماضي بعضا من آرائها حول جون ماكين المرشح الجمهوري في انتخابات الرئاسة الأمريكية ونائبته حاكمة ولاية آلاسكا سارة بالين، وما أثير من ضجة إعلامية بشأن إعلان بالين حمل ابنتها المراهقة التي تبلغ من العمر 17 عاما.

تقول ليندسي "كنت أتابع الأخبار كل صباح كبقية الناس، وأظل أسمع أخبارا وموضوعات خاصة بحمل المراهقات .. أعتقد أن المشكلة الحقيقية تبرُز من حقيقة كوننا ننأى بأنفسنا عن التعرف أكثر على سارة بالين وآرائها السياسية وما يمكن أن تفعله لجعل أمريكا بلدا أقل تدميرا (لما حولها)".

واقترحت ليندسي على بالين أن "تركز على إلقاء بعض الخطب وإبراز السياسات ذات التأثير الأقوى كما يفعل غريمها جو بايدين مُرشح السيناتور الديمقراطي باراك أوباما لمنصب نائب الرئيس في الانتخابات الرئاسية".

ثم طلبت الممثلة، التي ستظهر كضيفة شرف في الموسم الحالي من مسلسل "بيتي القبيحة Ugly Betty"، من الآباء التقرب إلى أبنائهم، والتحدث إليهم باللين، قائلة "أعتقد أن الآباء بحاجة إلى معرفة كم من الضروري أن يتحدثوا إلى أبنائهم بشأن الأمور التي قد تنتج عن كون المراهق صار نشطا غريزيا".