نيكي تفضح رونالدو "المصاب" وتؤكد أنها قضت معه ليلة ساحرة

لم تحرم الإصابة التي تعرض لها مؤخرا النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي من ممارسة هوايته المفضلة، المتمثلة في إقامة علاقات نسائية متعددة، باحثا فيها دائما عن التجديد في حياته العاطفية حتى في فترة نقاهته، وفضحت مؤخرا عارضة أزياء أمريكية تدعى نيكي غازيان النجم البرتغالي، وتحدثت عن تفاصيل دقيقة للّيلة الساخنة التي قضتها مع رونالدو.


ونقلت صحيفة "نيوز أو ذا ورلد" الإنجليزية على لسان نيكي- 24 عاما- تفاصيل الليلة الساخنة التي قضتها مع رونالدو خلال فترة إقامته في بيفرلي هيلز في الولايات المتحدة الأمريكية خلال الرحلة الإعلانية التي قام بها مؤخرا.

وقالت نيكي أنها قضت مع رونالدو "العملاق" -على حسب وصفها- ليلة من أفضل الليالي في حياتها كلها، مؤكدة أن قدم رونالدو المصابة لم تمنعه من إقامة علاقة معها، إلا أنه كان يحرص على عدم تحريك قدمه المصابة.

وتابعت عارضة الأزياء الجميلة "رونالدو نجمي المفضل، وهو من أكثر الرجال إثارة حول العالم، وبالرغم من أن قدمه أعاقته قليلا خلال هذه الليلة، ولكن جسم رونالدو كان في غاية الإثارة وكان يرفض وضع أية أحمال أو تحريك قدمه المصابة، ولكنك من الممكن أن تتغاضى عن أي شيء نظير قضاء ليلة واحدة مع نجم عالمي بحجم رونالدو".

وذكرت الصحيفة أن رونالدو تعرف على نيكي التي تكبره بعام في ملهى ليلي في لوس أنجلوس يدعى "فيلا"، حيث دفع في هذه الليلة ما يقرب من 10 آلاف جنيه إسترليني على زجاجات الشامبانيا الفاخرة والفودكا.

وجذب رونالدو أنظار جميلات هوليود خلال إقامته في لاس فيجاس وتسابقن لالتقاط الصور التذكارية معه، وكان من بين المشاهير اللاتي حاولن مغازلة رونالدو النجمة باريس هيلتون، إلا أنه لم يعطها أي اهتمام.

وأضافت نيكي "أن رونالدو يعتبر من أكثر الرجال إثارة، الذين قاموا بزيارة هوليود على مر العصور ومنذ وصوله لهوليود الفتيات الجميلات تتهافت عليه، لكنه كان معجب بها وشعرت بعينيه مركزة علي وعلى فستاني القصير الساخن، وقمت بالتوجه نحوه وسلمت عليه بين نظرات غيرة شديدة من جميع الفتيات اللاتي حضرن هذه الحفلة".

وتابعت نيكي "عندما حضرت باريس هيلتون للحفلة حاولت التحدث مع رونالدو وإبعادي عنه، لكنه قام بإعطائها ظهره وتابع حديثه معي، حينها شعرت باريس بإحراج شديد وسارعت بالانصراف من الحفلة بعد تصرف رونالدو معها".

وقالت نيكي أنها توجهت مباشرة بعد الحفلة إلى الفندق مع رونالدو؛ حيث قضت معه ليلة ساحرة متغزلة في قوته ولياقته وطاقته العالية التي لم تتأثر بنسبة كبيرة بإصابته، واختتمت أنها تشعر بالفرحة العارمة؛ لأنها ساعدت رونالدو على قضاء وقت ممتع في لوس أنجلوس.