Top
موقع الجمال

شارك

حول العالم

إيمان العاصي تعترف " أفكر بـالحجاب والسينما تروج للجنس "

تاريخ النشر:18-07-2008 / 12:00 PM

إيمان العاصي تعترف " أفكر بـالحجاب والسينما تروج للجنس "

كشفت الفنانة المصرية الشابة إيمان العاصي أنها تفكر جديا في العودة إلى ارتداء الحجاب باعتباره فريضة على المسلمات، مشيرة إلى أنها تؤجل خطوة ارتدائه لحين الوصول إلى مرحلة من التحصين حتى لا تخلعه مجددا.

ورفضت إيمان اتهامها بالمتاجرة بالحجاب سعيا إلى الشهرة، وقالت "لست من هواة الشهرة، والنجومية ليست هدفي الرئيس، فلدي إيمان راسخ بالحجاب وسوف أرتدية عندما أكون قد حصنت نفسي، وفي هذه الحال إذا ارتديته فمن المستحيل أن أخلعة مرة أخرى".

وأعربت الفنانة الشابة عن استيائها من الاتجاه السائد في السينما المصرية حاليا، والذي يروج للجنس بطريقة غير مباشرة، مشددة على أن الإغراء بالنسبة لها خط أحمر لا يمكن تجاوزه؛ لأنها لا ترى مبررا للظهور في مشاهد ساخنة باعتبار أن ما تقدمه في النهاية مجرد تمثيل.

ونفت إيمان بشدة ما تردد حول ارتباطها بقصة حب مع الفنان أحمد عز الذي شاركته بطولة فيلمه الأخير "مسجون ترانزيت"، مشيرة إلى أن هذا الأمر لا يتعدى كونه شائعة يتعرض لها عز فى كل أفلامه.

نور الشريف لم يرشحني
وأعربت عن سعادتها بردود الأفعال تجاه دورها في فيلم "مسجون ترانزيت"، نافية أن يكون ترشيحها للدور جاء بطلب من الفنان نور الشريف؛ الذي يشارك في بطولة الفيلم نفسه.

وقالت الفنانة الشابة التي تدرس بالسنة الثالثة بإحدى الجامعات الخاصة "الفنان نور الشريف لم يرشحني لبطولة الفيلم؛ لأن المنتج وائل عبد الله هو من اختارني قبل أن يوقع الأستاذ نور عقد البطولة، وعندما علم بأنني ضمن فريق العمل رحب بشدة؛ لأنه صاحب الفضل في تقديمي بشكل مميز على الساحة الفنية من خلال مسلسل "حضرة المتهم أبي" الذي عرض قبل عامين".

وقالت الفنانة المصرية إنها وقعت عقدا مدته ثلاث سنوات مع المنتج وائل عبد الله، وستركز خلال الفترة القادمة في السينما، بعد أن حققت نجومية في التلفزيون الذي قدمت فيه العديد من المسلسلات كان آخرها "حق مشروع" و"قضية نسب"، معربة عن أملها في مشاركة الفنانين أحمد حلمي وكريم عبد العزيز وأحمد السقا البطولة السينمائية.