Top
موقع الجمال

شارك

كلام في الحب

للزوجات .. تعرفى على علامات خيانة زوجك الإلكترونية

تاريخ النشر:16-06-2015 / 04:16 PM

 للزوجات .. تعرفى على علامات خيانة زوجك الإلكترونية
للزوجات .. تعرفى على علامات خيانة زوجك الإلكترونية
تظهر بعض العلامات على الشخص الذى يخون زوجته إلكترونيا، كالعصبية والمحاولات المستمرة لتغيير الرقم السرى الخاص بحسابه الشخصى . 
 

وقد أكد خبراء الطب النفسى أن هناك بعض العلامات التى تظهر على الشخص المتزوج تكون دليلا على أنه يخون زوجته إلكترونيا على مواقع التواصل الاجتماعى، كالجلوس لفترات طويلة أمام "اللاب توب"، وتغيير الرقم السرى الخاص بحسابه الشخصى أو الخاص بالموبايل الخاص به والحرص على عدم إطلاع زوجته عليه، والارتباك عند دخول زوجته فجأة عليه، كما أنه لا يرغب فى التحدث معها ويبتعد عنها ويقضى الكثير من الوقت على الإنترنت.

ويتابع الدكتور محمد، أنه يترك المسئولية على زوجته ويبتعد عن أطفاله وينشغل بالإنترنت، وفى حالة انقطاع الإنترنت تظهر بعض العلامات التى تكون دليلا على فقدانه لشىء يرغبه أو يحبه، كالعصبية أو ضيق الخلق ولا يستطيع التحدث مع أحد وينشغل دائما بعودة الإنترنت لانتظاره شخص ما.

ويشير أنه يجب على الزوجة عند متابعة هذه العلامات العلم بأن الخيانة الإلكترونية تعتبر من العلاقات العابرة التى لا تستمر طويلا، فلا يجب الانسياق وراء المشاكل أو خراب البيت دون التأكد والتدقيق من الخيانة، وبعد التأكد يجب أن تتصرف بذكاء دون التسرع فى ردود أفعالها .