Top
موقع الجمال

شارك

مجوهرات ومقتنيات

لا تفوتي علي نفسك "جي12" .. ساعة شانيل الخالدة

تاريخ النشر:05-06-2012 / 12:00 PM

لا تفوتي علي نفسك "جي12" .. ساعة شانيل الخالدة

إذا أسعفك الحظ هذا الصيف بزيارة عاصمة السحر والجمال، باريس، وكنت مارة بالقرب من "بلاس فاندوم" حيث توجد أرقى واجمل المجوهرات، لا تفوتي على نفسك فرصة الدخول إلى محل "شانيل"، ولو من باب الفضول، لتستمتعي بتحفتها الفاخرة، "جي12".

فهذه الساعة، التي اطلقتها الدار احتفالا بمناسبة افتتاح محلها الجديد بـ 18 بلاس فاندوم، تتحدى المتعارف عليه ببلوغها أعلى درجات الفخامة والجمال.

وإذا عرف السبب بطل العجب، فهي من تصميم جاك هيلو نفسه، كما لم تبخل عليها الدار بشيء، الأمر الذي يجعلها نخبوية جدا هذا عدا انها مطروحة بعدد محدود جدا لا يتعدى الـ 12 ساعة.

الذهب الأبيض هو الاساس وإن كانت احجار الماس، التي تصل إلى 724 ماسة، تكاد تغطي عليه وتجعلها تبرق من كل الجوانب.

فالسوار وحده مرصع بـ 514 ماسة وهذا يشير إلى انها ستكون أعز صديق للمرأة.

تفاصيلها الأخرى تتمثل في علبتها المتناغمة مع بياض الذهب الأبيض وسواد السيراميك الأسود، اللونين المفضلين للآنسة كوكو، مؤسسة الدار، التي كانت تؤمن بأنهما لونا الجمال المتناهي، وهما لونان يتماشيان ايضا مع كل الألوان والمناسبات.

من الناحية التقنية، فحدث بلا حرج، لكن الخلاصة انها مصنوعة في ورشات "شانيل" بـ "لاشو دي فون" بسويسرا، أي انها تلتزم بكل المعايير التي تجعل منها تحفة للاقتناء والزينة على حد سواء.

ميزات الساعة:
علبة الساعة دائرية يبلغ قطرها 42 مم، وهي تحتوي على حركة ميكانيكية اوتوماتيكية. على صعيد الترصيع أسبغ عليها فريق مصممي شانيل المجوهرات بسخاء، فزينوا السوار بما لا يقل عن 514 ألماسة عيار 30 قيراطا، وإطار وجه العلبة بـ 48 ألماسة طولية القطع عيار 5 قراريط، ووسط الساعة بـ 78 ألماسة طولية القطع من العيار نفسه، أما التاج (المدوار) فرصع بألماسة قببية الشكل، بينما ضم الميناء ماسات طولية عيار 84 قيراطا.