ضعي مكياجيك بشكل مذهل في خمس دقائق فقط

إذا كنت منشغلة جدا في الصباح فهذا لا يعني أن لا تضعي مكياجاً علي وجهك لضيق الوقت، ولكن هل لديك فعلا وقت لوضع كل المنتجات الخاصة بالبشرة، الرموش، الوجنتين، الشفاه والشعر؟
نحن نعلم أن هذا أمر صعب ولكن هل تعلمين أن من الممكن تحقيق مظهر رائع في 5 دقائق فقط.

لقد قمنا بجمع أفضل 10 نصائح لوضع المكياج في وقت قليل:

- يمكن باستخدام مرطب ملون جيد لتغذية البشرة، إعطاء الوجه وهجاً صحياً وإخفاء العيوب الصغيرة بشكل يكاد يكون مؤثرا مثل استخدام الأساس الخفيف.
ابحثي عن منتجات تتلألأ مع جزيئات عاكسة للضوء لتساعد علي تمويه الهالات السوداء والخطوط الرفيعة، أو اختاري منتجاً يلائم مشاكل بشرتك المحددة.
ويمكنك إضافة فيتامينات للبشرة أو  SPF مناسب، وكل هذا يعتمد علي أي منتج تختارينه.
أفضل المنتجات التي يمكن استخدامها: Nivea's bargain Tinted Moisturising Day Cream بسعر 3.49 جنيه إسترليني، كريم 'Complexion Corrector' من Nip+Fab بسعر 14.95 جنيه إسترليني.
 
- بالنسبه للعينين، الوجنتين والشفاه، يمكنك بكل بساطة تبسيط العملية بأكملها باستخدام أحد تلك المنتجات الجديدة التي تحتوي علي تركيبة لون جديدة وستجدينها في الأسواق، وهي متوافرة بدرجات كثيرة من الظلال المحايدة.
وتلك المنتجات الرائعة تجمع بين أحمر الخدود، أحمر الشفاه وظلال العيون ويمكن استخدامها بكل سهولة.. استخدمي المنتج بشكل لطيف علي تفاحة الوجنتين لإبراز عظام الوجنتين، ضعيه علي شفتيك لتحصلي علي لون رائع مضيء لها، أو ضعيه علي الجفن العلوي للعين لتحصلي علي طلة رائعة.
أفضل المنتجات التي يمكن استخدامها: The Multiple make-up stick من Nars بسعر 29 جنيه إسترليني.
- إذا كنت لا تملكين وقتا لوضع ثلاث طبقات من الماسكارا والانتظار حتي تجف، فهناك شيء يجب أن يكون بحوزتك وسيحدث هو كل التغيرات اللازمة وهو أداة تمويج الرموش، فتمويج الرموش يستغرق ثوانٍ فقط وبعدها توضع طبقة من الماسكارا التي تجف سريعا وسيعطي ذلك لرموشك مظهرا متألقا.
وفي الشتاء تميل الماسكارا إلي الجفاف والتفتت، لذا تعتبر تلك الطريقة هي الأمثل وأسهل وسيلة يمكنك استخدامها لجعل شكل عينيك يبدو أكثر اتساعا.
أفضل المنتجات التي يمكنك إستخدامها: model's own eyelash curler بسعر 6 جنيه إسترليني لدي Boots، وThick & Fast Super Volume False Lash Effect Mascara بسعر 10 جنيه إسترليني لدي Soap & Glory.
- إذا كنت تريدين إعطاء أظافرك مظهرا جيدا فلما لا تجربين وضع طلاء الأظافر بشكل سريع، فتلك العملية ليس عليها أن تكون طويلة وشاقة خاصة إذا كنت تبقين الأمور بسيطة باستخدام لون صلب واحد.
قومي باستخدام طلاء أظافر يجف سريعا ولكن اختاري اللون الذي ستستخدمينه ليلا حتي تكوني مستعدة في الصباح التالي.
أفضل المنتجات التي يمكنك استخدامها: Rimmel London 60 Seconds Nail Polish بسعر 2,99 جنيه إسترليني.
- لماذا المعاناة وأنت تحاولين وضع محدد الشفاه وأنت لا تملكين الوقت أساسا في الصباح، ثم تقومين بوضع الكمية الصحيحة من أحمر الشفاه، عندما يكون بإمكانك استخدام حل أكثر بساطة وهو ملمع الشفاه.
جدي ملمع شفاه ذا لون يناسب عينيك وهذا كل ما تحتاجينه لمظهر شفتين خلاب في الصباح.. يمكنك استخدام ملمع شفاه ثقيل يدوم طويلا أو يمكنك وضعه في حقيبتك وتعيدين وضعه خلال اليوم.
أفضل المنتجات التي يمكنك استخدامها: L'Oreal Paris Glam Shine 6HR Lip Gloss 8.69 جنيه إسترليني، Clinique Lip Gloss الذي يدوم لمعانه 8 ساعات بسعر 12 جنيه إسترليني.
- بدلا من غسل وجهك في الصباح ثم تقومين بوضع تونر لوشن يمكنك استخدام قطن تنظيف جاف خاص بتنظيف الوجه، فيمكنك بتلك الطريقة تنظيف وجهك بشكل أفضل لأنك تضغطين علي وجهك وأنت تزيلين أوساخ وجراثيم الليلة الفائتة، ويمكنك أن تأخذي حتي مجموعة القطن معك واستخدامها في النهار كما تشائين في عملك.
أفضل المنتجات التي يمكنك استخدامها: Garnier Facial Cleansing Cloths بسعر 3.25 جنيه إسترليني.
- إذا كنت تفضلين غسل شعرك قبل الذهاب للسرير، حاولي تجنب ذلك حتي لا تجدين هيشانا فى شعرك في الصباح، ولكن لدينا بعض النصائح التي يمكنها أن تلطف من تلك المشكلة.. يمكنك أخذ زجاجة اسبراي واملئيها بماء فاتر لترطبي شعرك، ثم قومي بتمشيط شعرك بأطراف أصابعك وبعض من الكريمات المضادة للتجعد، وإذا كنت تريدين نتائج رائعة استخدمي مكواة سيراميك لتمليس الأجزاء العنيدة والسيطرة عليها، وبذلك سوف توفرين نصف ساعة من وقتك تنامين خلالها.
أفضل المنتجات التي يمكنك استخدامها: Dove Weightless Moisturizers Smooth and Soft Anti-Frizz Cream بسعر 15 جنيه إسترليني.
- إذا لم تكن بشرتك دهنية فلا تهتمي بوضع البودرة في الصباح، فيمكنك وضعها وأنت في الأتوبيس أو السيارة أو حتي وأنت في عملك. يمكنك الانتظار حتي تلمع منطقة الـT-zone لذا فلا تقلقي إذا لم يكن لديك وقت لوضع البودرة في المنزل.
في أي حالة، إذا كنت قد غسلت وجهك أو استخدمت قطناً منظفاً لوجهك فلن تصبح بشرتك زيتية علي الأقل لمدة ساعتين. زإذا نسيت البودرة في منزلك، يمكنك استخدام قطعة من ورق التواليت لتنشيف أي دهون تظهر علي الوجه.