Top
موقع الجمال

شارك

غذاء

أفضل أدوات المطبخ العصرية لعام 2012

تاريخ النشر:29-01-2012 / 12:00 AM

المحرر: خاص الجمال - هايدي عادل

أفضل أدوات المطبخ العصرية لعام 2012
المطبخ.. هو أهم جزء في مملكة المرأة؛ حيث تقضي فيه الكثير من الوقت، لذلك يجب أن يكون مريحاً للنفس وعملياً في نفس الوقت، لذلك يجب أن تطوري مطبخك بأدوات عصرية ومبتكرة، تجعل من تحضير وطهي الطعام عملية سهلة ومرحة في نفس الوقت.
 
لذا أتينا لك –سيدتي- بأفضل أدوات المطبخ العصرية لعام 2012.
 
مغرفة الآيس كريم العصرية:-
أحيانا يكون أهم شيء في الحلويات هو طريقة التقديم نفسها، لذلك قد تحتاجين لتلك المغرفة الاسطوانية الخاصة بالآيس كريم لوضعه بهذا الشكل المميز في البسكويت الخاص به أو في القالب الذي تفضليه.
 
ويمكن شراء هذا المنتج أونلاين من خلال موقع ChefsResource.Com، بسعر 16 دولار.
 
 
 
 
 
وحدات تخزين الأعشاب الجديدة:-
 
 
إذا كنت من محبي الأعشاب مثل الجرجير والبقدونس وغيرها، ولكنك تعانين من ذبولها السريع، فستجدين غايتك في تلك الوحدات الجديدة، حيث إنها تحافظ علي تلك الأعشاب في حالتها الطازجة لمدة أسبوع، لأنها علي شكل كبسولة تقوم بتغطية الأعشاب بالكامل بالماء في بيئة محكمة الإغلاق، ويمكن وضع تلك الكبسولة علي الرف المتصل بباب الثلاجة من الداخل.
 
ويمكن أن تجدي هذا المنتج Prepara herb containers، علي موقع Macys.Com، بسعر 30 دولار.
 
صينية الكيك المقسمة:-
 
 
يمكن أن تحصلي علي كيك مخبوز ومقسم أيضا بعناية إذا استخدمت هذه الصينية المصنوعة من السليكون والتي تعطيك شكل كيك مقسم بصورة ممتازة.
 
ويمكن أن تجديها علي موقع PerpetualKid.com، بسعر 10 دولار.
 
فتاحة العلب الذكية:-
 
 
لقد حان الوقت للتوقف عن إيلام يدك أثناء محاولة فتح "البرطمانات" المغلقة بإحكام، حيث يوجد الآن فتاحة للبرطمانات مناسبة لكل الأحجام.. استخدمي تلك الفتاحة ولن تقومي بسكب أو كسر أي برطمانات مرة أخري.
 
ويمكن أن تشتري هذا المنتج WMF lid gripper، بسعر 35 دولار، من موقع Williams-Sonoma.Com.
 
المشابك الخاصة بالمشويات:-
 
 
هذه المشابك مناسبة جدا إذا كنت تقومين بشي ديك رومي محشي أو دجاج محشي أو غيره وتخافين من أن يخرج الحشو أثناء شيها في الفرن، حيث تقوم تلك المشابك بضم وإغلاق المشويات بإحكام أثناء الطهي.
 
ويمكن أن تجدي ذلك المنتج Roast clips & skewers، بسعر 15 دولار، علي موقع Vacuvin.com.
 
حاوية البخار:-
 
 
يمكنك باستخدام تلك الأداة الحصول علي طعام مطهي علي البخار، ولكن عن طريق وضع الطعام في تلك الحاوية ثم وضعها في المايكروويف. وتعتبر تلك الطريقة أفضل بكثير من الطريقة التقليدية التي تؤدي أحيانا إلي الحصول علي طعام مشبع بالماء.
 
ويمكن شراء هذا المنتج Lekue 1- to 2-person steam case with tray، بسعر 40 دولار، علي موقع Amazon.Com.