كيف ينظر الرجال لأدوات مكياجك

الغرض الأول من وضع النساء لماكياجهن هو أن يجذبن إليهن انتباه الرجال ويحوزن إعجابهم، وذلك عندما يظهرن بِطَلَّةٍ أنيقة تلفت الانتباه من خلال أدوات التجميل والطرق والتقنيات المختلفة، ولكي تحدثي الانطباع الأول والذي يدوم عنك في ذهن الرجل الذي تنوين أن تجذبي انتباهه فإنه يتوجب عليك أن تفكري ما يجذب انتباه الرجال في أدوات مكياجك.


أولاً ظلال العيون:
من البديهي أن النساء بصفة عامة والفتيات بصفة خاصة يُغرمن بالظلال الجريئة التي تجذب الانتباه بسرعة، ووفقًا لنتائج أحدث الدراسات والأبحاث في هذا الصدد فإن الرجال يغرمون بالظلال الرقيقة والمحايدة، لذا حددي عيونك بالقلم ذي اللون الداكن أو الغامق وأكملي لمستك الجمالية باللون الأسود، وإذا سألت الرجال فإنهم سيقولون لك أن أدوات ماكياج الدخان التي تحتوي علي هذه الألوان من أشد ما يجذب انتباههم وينال إعجابهم.

ثانيًا: بالنسبة للرموش:
مما لا شك فيه أن شكل العيون من أول الأشياء والأمور التي تجذب الانتباه ومن ثم فإن النساء تبالغ في وضع ماكياج العيون حيث تكمل هذه اللمسة بالرموش الاصطناعية الطويلة المبالغ فيها، وهذا ما لا تفضله الغالبية العظمي من الرجال.

ويجب عليك أن تعلمي يا سيدتي أن البساطة في رموشك تجذب الانتباه أكثر من المبالغة، خاصة عند وضعك للرموش الاصطناعية الطويلة التي تنفر الرجال.

واعلمي جيدًا أيضا أن اتقانك للطريقة البسيطة لألوان رموشك خاصة  الطريقة  التي تجذب الانتباه بصورة كبيرة، لأنه كما قلنا لك أن الرجال ينفرون من المبالغة في طول الرموش والألوان البراقة التي يتم وضعها ليس هذا فحسب، بل إن الرجال خاصة المتزوجين منهم لا يفضلون علي الإطلاق خروج زوجاتهم بهذه الطريقة، وذلك كنوع من الحفاظ علي القيم والتقاليد والأعراف الاجتماعية التي يراعيها الرجال فلا تغفلي هذه النصحية وضعيها نصب عينيك عندما تريدين الظهور بمظهر رموش يلفت الانتباه وينال الإعجاب دون تكلف.

ثالثًا: أدوات الماكياج الطبيعية:
من الواضح أن الرجال ليسوا ضد النساء اللاتي تضع المكياج ومن ثم فإن المفتاح لقلوب الرجال في هذه الوجهة هي أن تضعي أدوات الماكياج الطبيعية غير المتكلفة.

فوائد أدوات الماكياج الطبيعية:
تعتبر أدوات الماكياج الطبيعية غير ضارة ولا ذات آثار سلبية علي المدي الطويل أو علي المدي القصير، والسبب في ذلك أنها مصنوعة من المكونات الطبيعية ذات الجودة العالية والسعر المعقول أيضًا، واعلمي جيدًا أن أدوات الماكياج الغير طبيعية شديدة الضرر لبشرتك وتسبب ظهور علامات الشيب والشيخوخة علي المدي الطويل ليس هذا فحسب بل إن أضرارها تتعدي ذلك حيث إنها السبب الرئيسي في بعض الأمراض الفتاكة والمصيرية منها سرطان البشرة.

ومن ثم ستجدين أن أطباء الأمراض الجلدية والمتخصصين في أدوات الماكياج والخبراء في مجال العناية بجمال المرأة يحذرون من أدوات الماكياج غير الطبيعية وذلك وفقًا للدراسات والأبحاث العديدة والتي أجريت في الفترة الأخيرة وتحذر جميعها من وضع أدوات الماكياج الغير طبيعية التي تؤذي البشرة وتسبب الأمراض.

أما عن الطلة الجريئة التي ستظهرين بها من خلال أدوات الماكياج الطبيعية فتكون من خلال وضع المزيل الطبيعي أو القاعدة من خلال الماسكرا مع قليل من توهج الشفاه الطبيعي واستخدام فرشاة نظيفة لإكمال طلتك مع أدوات الماكياج الطبيعية.

وبقي أن نشير إلي أن الرجال يفرقون بين أدوات الماكياج الطبيعية عن أدوات الماكياج الغير طبيعية وهي فكرة لا تدري بها معظم النساء إذ تعتقدن أن الرجال لا يفرقون بين أدوات الماكياج الطبيعية، وأدوات الماكياج غير الطبيعية، وهو اعتقاد خاطئ تمامًا إذ ينفر الرجال من أدوات الماكياج غير الطبيعية وتجدينهم أشد ميلاً لأدوات الماكياج الطبيعية والبسيطة.

الخدود الوردية:
الخدود الوردية من أول ما يجذب انتباه ونظر الرجال للنساء، وقد أظهرت الدراسات مؤخرا أن الخدود الوردية تثير الرجال وتلهب أحساسيهم، لذا فإن المرأة التي تفضل أن تجذب نظر زوجها لها في كل الأوقات عليها أن تهتم بوضع الألوان الوردية في خدودها، لكن يجب عليك سيدتي أن تحذري المبالغة في وضع اللون الوردي لأن التكلف في وضع اللون غالبًا ما يكون منفرا ويأتي بنتيجة عكسية لن ترغبي فيها.

الشفاه:
إذا سألت الرجال عما يلفت انتباههم في النساء سيخبرونك بأن الشفاه علي رأس الأشياء التي تلفت انتباههم في المرآة خاصة خلال المناسبات، ومن ثم إذا أردت أن تكسبي قلب زوجك فإن الطريق الأول إلي قلبه هو اهتمامك بلون شفاهك، وفي المقابل يجب أن تعلمي عزيزتي المرأة أن الرجال يكرهون وينفرون من الإكثار في وضع أحمر الشفاه، فحاولي أن تقللي قدر المستطاع من وضع أحمر الشفاه وليكن اللون بسيطا وجذابا وخفيفا في نفس الوقت، فالتوسط في كل الأمور يعطي نتيجة أفضل.

أما النصيحة الأخيرة فتختص باللون الذي تضعينه لشفاهك، حيث يجب أن يتناسب هذا اللون مع لون بشرتك ويتناسق معها، واحذري الألوان التي تتنافر مع لون بشرتك.