أفضل خمسة أشكال لأحذية لم ترتديها من قبل

ارتدى هذا الحذاء ذو المظهر الجميل الفتان والذي لا يقاوم مطلقا من حيث الشكل وأسلوب التصميم أو حتي اللون وذلك حتي تبدي أنيقة وتلفتي إليك الانتباه
ارتدى هذا الحذاء ذو المظهر الجميل الفتان والذي لا يقاوم مطلقا من حيث الشكل وأسلوب التصميم أو حتي اللون وذلك حتي تبدي أنيقة وتلفتي إليك الانتباه

1- اللعب بالحصان:
ارتدى هذا الحذاء ذا الركبة والمظهر الجميل الفتان والذي لا يقاوم مطلقا من حيث الشكل وأسلوب التصميم أو حتي اللون ، وذلك حتي تبدي أنيقة وتلفتي إليكِ الانتباه في جميع الأوقات ، كما يمكنك الحصول علي هذا الحذاء "أحذية عالية في الركبة" من hm.com بسعر 50 دولار فقط.
 
2- روعة اللون الرمادي:
من المعروف أن اللون الرمادي من الألوان الرائعة التي تفضلها جميع السيدات بمختلف أعمارهن وطبقاتهن في الأزياء ، لكن للون الرمادي إحساساً آخر مع هذا الحذاء Michael Antonio Mckey Bootie بسعر 36 دولار فقط لدي endless.com.
 
3- الارتفاعات:
الشابات هن فقط اللاتي يفضلن الأحذية المرتفعة ، بطبيعة الحال فإن هذه الجملة تحمل الكثير من اللبس لأن النساء بعد سن الثلاثين والأربعين يمكنهن أيضًا ارتداء هذه الأحذية مثل الحذاء الجميل "Michael Antonio OHare Boot" بسعر 50 دولار لدي dsw.com.
 
4- العودة إلي الأسود:
كل السيدات أيضا يفضلن اللون الأسود في الأحذية ؛ هذا هو لون بسيط وأنيق ويرضي جميع الأذواق ، فضلا عن إمكانية تناسقه مع جميع ما ترتدينه ، لكن اللون الأسود هنا بإحساس مختلف مع هذا الحذاء MIA Duchess Boot بسعر 50 دولار أيضًا لدي endless.com. 
 
5- اللون المتطاير:
هو ما يطلقون عليه بالفعل "اللون المتطاير" وهو درجة مختلفة عن اللون الرمادي ، وكذلك ارتداء هذا الحذاء بأسلوبه الجميل والجديد American Eagle 'Sayde Anne' مع الجينز والجونلات وغيرها ، وسعره مدهش وبسيط إذ لا يتجاوز 35 دولا فقط.