أناقة الأحذية .. بتوقيع نجمات !!

1-الحس العالي
تعرف نجمة هوليوود الشهيرة وذائعة الصيت Olivia Munn بحسها العالي في اختيار ما سوف تقوم بارتدائه وذلك خلال طلاتها المتيمزة بالإثارة ، وذلك علي الرغم من النزعة الكلاسيكية التي تظهر بها وهذا ما يتضح من خلال التقاط عدسات المصورين لأنواع الأحذية التي ترتديها، وهو ما يجعل معجبيها يقلدونها ويقومون بشراء ماركات الأحذية التي تظهر بها .


2- الإثارة والتميز
المثال الآخر للإثارة والتميز يبدو جليا في ارتداء النجمة الشهيرة جسيكا سمبسون لهذا الحذاء الأنيق الفريد والمتميز ، وهو ما ركزت عليه كاميرات المصورين التي تتربص بها .

3- النزعة الشبابية
أما النزعة الشبابية واللوان الأكثر تميزا فهي الأحذية التي تظهر بها النجمة العالمية Aubrey O'Day  ، وظهورها بهذا الحذاء بالذات هو ما نال إعجاب الكثيرين به ومن ثم قامت معظم بيوت الأزياء بطرحه في الأسواق وقد هذا الاسلوب بنسبة رواج عالية.
 


 

4- الجديد من اللون الأبيض
أما للون الأبيض الفاتح فكان الاختيار الأفضل للنجمة كيلي مينوج والتي أبهرت به معجبيها ، وما أعطي رواجا كثيرا لهذا الأسلوب هو ما تتميز به كيلي مينوج من حس عالي وذوق مرهف.
 

5- الشكل المذهل
قامت مجموعة Early bday بإغراء النجمة Jordin Sparks وذلك لظهورها بهذا الشكل للحذاء الرائع والمذهل والذي ملأ الأسواق فيما بعد ولاقي من الإعجاب الشدي ما لم يلاقيه اي نوع من الأنواع الأخري للأشكال التي تظهر بها نجمات هوليوود
 

 


6- النزعة السحرية
وهي النزعة التي تظهر بها النجمة Nicki Minaj ، وذلك نظرا لحب النجمة العالمية في أن تظهر بشكل ساحر ومختلف عن نجمات هوليوود الأخريات وهذا هو السبب في انتشار هذا الشكل الأنيق والجذاب.

 

7- الشكل الكلاسيكي
لا يصدق الكثيرون حب وشغف النجمة العالمية Ivanka Trump في الظهور بشكل أكثر كلاسيكية ورومانسية ، وذلك علي الرغم من أنها من النجمات الشابات اللاتي لا يفضلن النزعة الكلاسيكية لكن يبدو أن رؤية Ivanka Trump مختلفة تماما عن صديقاتها من نجمات هوليوود.
 

8- النزعة الفضية
وهو الشكل الذي ظهرت به Kat Von D وقد اصرت النجمة الشابة علي إظهار " التاتو" بجانب هذا الشكل من ، وذلك لإظهار نوع من الاختلاف والتميز ، عن النجمات الاخريات وهو ما أدهش الكثيرين.


9- نوع آخر من الكعب العالي
أما Alicia Keys فكان لها اتجاه آخر في اختيار شكل الحذاء الذي سوف تظهر به وهو ذلك النوع من الحذاء ذي الكعب العالي والمختلف حتي من حيث اللون وهو الشكل الذي لاقي قبولا ورواجا كبيرين.