وسائل للتلطيف من درجة حرارة الجسم أثناء الجو الحار

التخفيف من درجة الحرارة:
جربي هذه الطرق والتي ستساعدك علي الخروج من الجو الحار والاستمتاع بجو لطيف طوال اليوم، والتخلص من المشكلات التي يسببها الجو الحار والتي لا تستطيعين تحملها.


 
التبريد السريع:
للخروج من كآبة الجو الحار والتلطيف منه، فعليك استخدام Cleavage Cooler ذات السعر 32.99 دولار، حيث سيقوم هذا المنتج بالعمل علي تخليصك من حرارة الجو وترطيب جسمك وجعل درجة حرارته متوازنة.

 

 

التحكم في درجة الحرارة:
سواء كنت ترتدين ما يسمي بـ "بلة القوة" في العمل أو بالخارج أثناء المشي فإن هذا المنتج من SmartWool بسعر 45 دولار سوف يساعدك علي تنظيم درجة حرارة جسمك، ولن تصدقي درجة التلطيف التي سوف يحققها لك، كما لن تصدقي أنك ترتدين هذا الملبس المصنوع من الصوف. وهو متوفر بالألوان الأسود والأبيض والألوان الأخرى التي تفضلينها .

 

 

أحبي ذلك المنتج:
يساعد هذا المنتج MenOpop بسعر 25 دولار في عرض الجوانب المعقولة من الطمث، كما أنه يعمل كوسادة مريحة تساعدك في تلطيف درجة حرارة الجو .

 

 

نامي بسهولة:
إليك البزة الجديدة التي سوف تقضين ليلك معها في راحة وطمأنينة مهما كانت حرارة الجو، كما أنها ستوفر لك الرطوبة الجيدة التي لطالما حلمت بها، خاصة وأنها متوفرة لدي CoolJamaz بسعر 75 دولار. وهي متوفرة بالألوان المحببة .. الأسود والوردي والأخضر، ولك أن تختاري اللون الذي ترغبين وترتاحين إليه.

 

 

هدئي من روعك:
قبل الذهاب للاستلقاء علي السرير جربي تناول هذا الكوب من الشيكولاتة Dreamerz Chocolate S’Nores بسعر "دولارين" فقط، ويحتوي علي 100 سعر حراري، لأنه يحتوي علي الميلاتونين وهو الهرمون الطبيعي للنوم واللاكتيوم الذي يشبه كوب اللبن والذي يعمل علي تلطيف جسمك .

 

 

أفضل من القهوة:
النساء اللاتي يعانين من درجة حرارة الجو ينبغي عليهن البعد عن الكافيين ويجربن Republic of Tea’s Get a Grip  بدلا منه، وهو معد خصيصا للسيدات في فترة الطمث؛ لأنه مستخلص من أجود الأعشاب الأفريقية وذلك لما يحتويه من مواد غير قابلة للأكسدة .