انجلينا جولي وبراد بيت يقاضيان صحيفة روجت لانفصالهما بعدما رفضت الأعتذار

رفع نجما هوليوود براد بيت وأنجلينا جولي دعوى قضائية على صحيفة (نيوز أوف ذا وورلد) البريطانية بسبب ادعاءات نشرتها عن انفصالهما.


كانت الصحيفة الأسبوعية قد نشرت مؤخرا أن النجمين يعتزمان الانفصال قريبا، واتفقا على تقسيم أموالهما وحضانة أطفالهما.

وذكرت أن النجمين استعانا بالمحامي سوريل تروب، لإتمام إجراءات الانفصال، إلا أن تروب نفى أي صلة له بهذا الأمر.

وقال كيث شسلينغ محامي جولي وبيت إن هذه المزاعم "كاذبة"، مشيرا إلى أنه رفع القضية أمام المحكمة العليا في لندن، بحسب رويترز.

وأضاف أن الصحيفة لم تفِ "بالمطالب المعقولة" للنجمين، وهي التراجع عن القصة، والاعتذار "عن هذه الادعاءات الكاذبة والمتطفلة التي أعيد نشرها الآن بشكل واسع من قبل المنافذ الإخبارية الرئيسية"، وأشار في بيان "نصحناهما باتخاذ الإجراءات التي قاما بها الآن".

وظهر نجما السينما معا وهما غير متزوجين في نهائي دوري كرة القدم الأمريكية للمحترفين يوم الأحد وهما يبتسمان ويضحكان ويجري تصويرهما.

كانت تقارير صحفية قد ذكرت أن أنجلينا وبيت بدآ إجراءات الانفصال، عندما تردد النجمان على شركة معنية بشؤون الطلاق في لوس أنجلوس، وأن النجمين وقعا على الوثائق في مطلع شهر يناير/كانون الثاني الجاري.

وقد بدأت العلاقة بين جولي وبيت، عندما كانا يصوران فيلم "مستر آند مسز سميت" عام 2004، الذي كان يحكي قصة زوجين متنافسين، وفي ذلك الوقت كان بيت متزوجا من الممثلة جينيفر أنيستون.

وترددت في الفترة الأخيرة شائعات حول رغبة بيت في العودة لزوجته السابقة التي تركها من أجل الارتباط بجولي.

ولدى بيت (46 عاما) وجولي (34 عاما) ستة أطفال وأموال مشتركة قدرتها الصحيفة بنحو 205 ملايين جنيه إسترليني (319.4 مليون دولار).